شركات

“أجرة مواصلات” تدشن أجهزة الخدمة السريعة لطلب مركبة أجرة

العمانية – أعلنت “أجرة مـواصلات” التابعة لشركة النقل الوطنية العمانية ” مواصلات ” تدشين أجهزة الخدمة السريعة لطلب مركبات الأجرة. ويأتي ذلك مواصلة للجهود المبذولة في تطوير قطاع الأجرة بالسلطنة وتأكيدا لاهمية توظيف التقنية الحديثة لتسهيل الخدمة وتشجيع الجمهور على استخدام مركبات الأجرة.

وتُعد أجهزة الخدمة السريعة للأجرة هي الأولى من نوعها في السلطنة والمختصة إذ تسهّل هذه الأجهزة حجز مركبات الأجرة مسبقاً وتمتاز بسرعة تنفيذ طلب الحجز دون الحاجة إلى الاتصال المسبق بسائق الأجرة. كما تتيح الخدمة خاصية طلب أكثر من مركبة بضغطة” زر” وذلك في حال تجاوز عدد الركاب السعة الاستيعابية لمركبة الأجرة علاوة على ذلك يستطيع المستخدم الحصول على تحديث مباشر لوقت الوصول المتوقع وبيانات قائد المركبة مع إشعار لوصول المركبة لموقع الطلب .

وتم تركيب عدد من أجهزة الخدمة السريعة كمرحلة أولى في القرم و نادي الموج للجولف و “مسقط هيلز” ومبنى “بيتش ون”..ومن المخطط أن يتوسع نطاق تقديم الخدمة ليشمل عددا من المؤسسات الحكومية والخاصة والمراكز التجارية حسب كثافة الطلب للخدمة.

يذكر أن عدد رحلات خدمة “أجرة مواصلات” وصل قرابة 150 ألف رحلة بمعدل رحلات يومية بلغ أكثر من 700 رحلة في اليوم الواحد، أما عن عدد المسجلين في التطبيق الهاتفي الخاص بأجرة مواصلات وصل قرابة 40 ألف مستخدم مسجل حتى تاريخ 19 سبتمبر الجاري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: