أخبار المساربنوك

رحلة طويلة من الثقة والنمو..

أحلام النساء تكبر مع حساب السيدات من بنك ظفار

المسار  | أكد عدد من زبونات بنك ظفار اللاتي تربطهن علاقة وطيدة بالبنك، على تفرد المزايا الحصرية التي تُقدم لهن ومنها: البطاقات العمودية الأرجوانية الفريدة من نوعها، والأسعار التفضيلية المصصمة خصيصا لتلبية احتياجاتهن المالية.

وأعربّن عن ارتياحهن من بطاقة الائتمان الخاصة بالبنك التي لا تقدم خصومات فقط على المحلات المختلفة، وإنما تتيح الحصول على مكافأة بنسبة 1.87% كنقاط ضمن برنامج المكافآت.

كما أبدين سعادتهن من توسيع البنك شبكه فروعه في مختلف القرى والولايات الأمر الذي يُمكنهُن من إجراء معاملاتهُن المصرفية بسهولة في ظل متطلبات الحياة الكثيرة التي عليهن القيام بها، فضلًا عن إمكانية فتح حساب جديد من خلال تطبيق “انطلاقة” على الهاتف المحمول.

سعر تنافسي للودائع  

فاطمة البلوشية

تمتلك فاطمة البلوشية منذ نعومة أظافرها حساب التوفير من بنك ظفار التي قامت والدتها بفتحه في عام 1996، وكبرت فاطمة وكبرت أحلامها الجميلة معها.

وقالت: على مر السنين وجدت مدخراتي في حسابي المصرفي من بنك ظفار قد وصلت إلى ثمانية آلاف ريال وقررت شراء سيارة صغيرة لأقوم بمهامي اليومية بها.

واستمرت فاطمة في علاقتها الوثيقة مع بنك ظفار التي بدأتها منذ الصغر، وقامت بفتح ثلاثة حسابات مصرفية في البنك بدلاً من حساب واحد. مشيرة إلى أن الموظفين وخاصة مدراء الفروع يبدون تعاونًا مستمرًا مع الزبائن ويتجاوبون مع استفساراتهم المختلفة.

وأكدت أن البنك له أسعار فائدة تنافسية لا تقاوم بالنسبة لحساب الوديعة الثابتة والمتكررة وغيرها، وتقول: لم أجد سعر للفائدة على الودائع أفضل من السعر الذي يمنحني إياه بنك ظفار.

ونوهت إلى أن من الضروري متابعة الحسابات الإلكترونية المتعلقة بالبنك لاستغلال العروض والمزايا المختلفة التي تندرج ضمن حساب السيدات، وخاصة في المحلات التجارية والمطاعم وصالات السينما.

 علاقة طويلة

موزة البريكية

تعد موزة البريكية من الزبائن المخلصين لبنك ظفار، إذ فتحت حسابها المصرفي في البنك منذ 20 عامًا، ولم تفكر يوما في الإنتقال إلى بنك آخر، ولم تكتفي بهذا، وإنما قامت بفتح حسابات مصرفية لأبنائها أيضا، والاستفادة من خدمات التأمين المتنوعة التي يقدمها البنك لتأمين عاملتها المنزلية.

وتقول: أستطيع معرفة العروض الحصرية الخاصة بحساب السيدات عن طريق الرسائل النصية التي تصلني باستمرار من بنك ظفار، ولا ينقصني سوى استغلال الفرص والاستفادة من المزايا المختلفة.

وحول تعامل الموظفين في الفروع، أكدت البريكية تعاون الموظفين في الأفرع وإبداء الاستعداد في الرد على استفسارات الزبائن.

مكافآت البطاقة الائتمانية

عائشة الحمدانية

وتحظى عائشة الحمدانية بمعاملة خاصة من قبل الموظفين في الفروع لأنها زبونة قديمة في بنك ظفار، إذ قامت بفتح حسابها المصرفي في التسعينات من القرن الماضي، ولم تحبذ الانتقال إلى بنك آخر نظرًا للخدمات الرائعة التي يقدمها البنك لزبائنه وخاصة السيدات.

وتحاول عائشة الاستفادة من العروض التي يقدمها البنك لحساب السيدات وخاصة تخفيضات تذاكر الطيران.

 خدمة سريعة للسيدات

وأبدت منى ناصر رضاها عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك ظفار ضمن حساب السيدات مثل العروض الحصرية في المطاعم والمراكز التجارية وصالات السينما وتذاكر الطيران وغيرها.

وتقول: ينبغي متابعة الإعلانات المتواصلة التي تنشر في حسابات البنك على منصات التواصل الاجتماعي مثل ” الانستجرام” و” إكس” وغيرها لمعرفة تفاصيل العروض الحصرية والمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك للسيدات.

وأكدت منى على تجاوب الموظفين واستعدادهم لخدمة السيدات في جميع الأفرع التي يصل عددها إلى 124 فرعًا والمتوزعة في جميع محافظات سلطنة عمان، والرد على استفساراتهم أو ملاحظاتهم، ولذلك لن تفكر يومًا نقل حسابها المصرفي إلى بنك آخر.

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى