رياضةرياضة عالمي

في دوري الأمم..

أسبانيا تستهل عهد إنريكي بالفوز على إنجلترا

رويترز – استهلت إسبانيا عهدا جديدا تحت قيادة لويس انريكي بطريقة رائعة بعد أن عدلت تأخرها بهدف لتتفوق على انجلترا 2-1 في افتتاح مباريات الفريقين في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم على استاد ويمبلي يوم السبت.

وعقب ثمانية أسابيع من مسيرة رائعة في كأس العالم انتهت أمام كرواتيا في الدور قبل النهائي، بدا أداء انجلترا التي سادها التفاؤل مقبولا مع افتتاح ماركوس راشفورد التسجيل عقب 11 دقيقة.

لكن اسبانيا، التي ضمت خمسة لاعبين فقط من الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراة دور 16 في نهائيات كأس العالم عندما خسر الفريق أمام روسيا بركلات الترجيح، ردت قبل نهاية الشوط الاول عن طريق ساؤول نيجيز ورودريجو.

وألقت إصابة لوك شو الظهير الأيسر لانجلترا، والتي تبدو بالغة واحتاجت لوقت طويل للعلاج بعد أن اصطدمت رأسه بداني كاربخال، بظلالها على الشوط الثاني.

وهددت اسبانيا بزيادة تقدمها مع استحواذها على الكرة لكن انجلترا انهت بقوة واهدر راشفورد فرصة خطيرة للتعادل عندما سدد مباشرة في ديفيد دي خيا قبل ان يلغي الحكم هدفا سجله البديل داني ويلبيك في الوقت بدل الضائع. وهذه اول هزيمة لانجلترا في آخر 25 مباراة رسمية لها على ملعب ويمبلي.

  • مصدر الصورة: جوجل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: