شركات

أعمالي+.. حلول عمانتل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

المسار | مواصلة لجهودها الرامية إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، أطلقت عمانتل باقة “أعمالي بلس وهي باقة شاملة مصممة خصيصاً لتعزيز أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان المسجلة لدى هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة “ريادة بما يلبي احتياجاتها ويسهم في تنمية أعمالها بكل سهولة ويسر.

وصممت باقة أعمالي+ لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تقدم الباقة مجموعة شاملة من الخدمات ضمن باقة واحدة، بداية من خدمة الإنترنت الثابت ووصولاً لأدوات اتصال متقدمة وبرامج تعزيز الإنتاجية. تشمل خدمة أعمالي+ على الميزات الآتية:

إنترنت عالي السرعة: باقة غير محدودة وسرعات فائقة للحفاظ على اتصال متواصل على مدار الساعة.
البدالة المتنقلة: لإدارة المكالمات بكل سهولة والبقاء على اتصال دائممع الموظفين والعملاء.
الرسائل القصيرة التسويقية: لتنفيذ حملات تسويقية عن طريق الرسائل النصية القصيرة توفر العديد من الخيارات التي تتيح الوصول إلى الجمهور المستهدف بشكل فعال.
مايكروسوفت 365: تطبيقات مايكروسوفت 365 التي تساعد على تحسين الإنتاجية وتتيح الوصول إلى مجموعة من الأدوات والتطبيقات الفعالة.
تسجيل النطاق واستضافة المواقع: خدمة أعمالي+ توفر تسجيل النطاق (.om) واستضافة المواقع (webhosting)  

كل هذه المزايا متوفرة في باقة واحدة شاملة، تبدأ من 30 ريال عماني.

تمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال، وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم. تعمل عمانتل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذكاء الاصطناعي، الحلول الذكية، الأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى