خدمات صحفية

ألبان الصفوة”.. 4 عقود من التميز والجودة

  • تعد أكبر شركة ألبان متكاملة تنتج الحليب الطازج من مزارعها الخاصة في ظفار

المسار   |   تملك الصفوة، أقدم وأكبر شركة ألبان متكاملة في السلطنة، خبرة واسعة في إنتاج الحليب ومشتقات الألبان التي تنتج من أبقار يتم تربيتها وسط أجواء طبيعية، ومناخ صحي معتدل في محافظة ظفار. واستطاعت منتجات الشركة، على مدار تاريخها الممتد لنحو أربعة عقود، أن تنوع في قائمة منتجاتها من الألبان الطازجة عالية الجودة، والتي تحظى اليوم بثقة واسعة لدى الأطفال والكبار.

وتفخر شركة ألبان الصفوة بمزارعها وبنيتها الأساسية المتطورة، وأنظمة التوزيع الحديثة. باعتبارها علامة تجارية عُمانية 100٪ تملك خبرة واسعة بالسوق المحلي، مستفيدة من شبكة التوزيع والتوصيل الخاصة بها لتقليل وقت وصول منتجاتها إلى منافذ البيع، مما يجعل منتجاتها الطازجة الخيار الأول.

وحول العلامة التجارية المحلية “ألبان الصفوة“، قال متحدث باسم الشركة: “تتميز منتجات الصفوة بمذاق فريد مميز، وتعد منتجات الحليب طازجة من المزارع المحلية. لقد أكسبتنا خبرتنا في الحفاظ على الجودة في نمو قاعدة عملائنا الأوفياء بشكل ملحوظ. ومع الخبرة المتراكمة التي تتبناها الشركة، استطعنا فهم السوق المحلي بصورة أفضل، وكذلك أدركنا أفضل الممارسات التي يجب على شركة الألبان المتميزة اتباعها. تبدأ عمليات الإنتاج لدينا مباشرة وتشمل جميع المراحل بدءً من تربية المواشي إلى التوزيع في شبكات التوصيل الخاصة بنا.”

تقع مزارع الصفوة للألبان في محافظة ظفار التي توفر المناخ المثالي لتربية الماشية في المنطقة بأكملها. وتؤمن  الشركة بفكرة أن الحليب المغذي يأتي من الأبقار التي يتم الاعتناء بها جيدًا، حيث تعمل الصفوة عن كثب مع المستشارين والمنظمين البيئيين محلياً وإقليمياً لتنفيذ جميع الخطوات اللازمة لضمان رعاية وتربية الماشية في بيئة صحية مناسبة خالية من الإجهاد. كما تضمن الصفوة دائمًا أن الحليب الذي يصل إلى العملاء يتم إنتاجه من أبقار صحية يتم تربيتها بأقصى درجات الراحة ويتم تغذيتها بأعلاف متوازنة وعضوية ومغذية محليًا لتمكينها من إنتاج حليب صحي.

وتقول وفاء سعيد أحمد قطن من ولاية صلالة: “تعد ألبان الصفوة علامة تجارية متميزة ومعروفة. أتذكر جيدًا في طفولتي أنني كنت أتناول علبة من حليب الصفوة الطازج قبل أن أتوجه للعب مع أصدقائي. واليوم انا أم مسؤولة، استمر في إعطاء أطفالي الحليب الطازج بصورة يومية، حيث لم استبدل علامتي التجارية المفضلة “الصفوة” منذ سنوات. ولا تزال منتجاتها هي خياري المفضل.”

بدأت ألبان الصفوة باعتبارها العلامة التجارية المفضلة في محافظة ظفار، ومع النمو الملحوظ في سوق العلامة التجارية، استطاعت منتجات الشركة في الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق في المحافظات الأخرى بما في ذلك محافظة مسقط. كما شهدت ألبان الصفوة نموًا ثابتًا على مر السنوات ساهم في توسيع عملياتها لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها. وتؤكد الشركة التزامها بتزويد المستهلكين بالحليب ومنتجات الألبان ذات الجودة العالية والطازجة المنتجة محلياً.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: