آراء الكتاب

أميمة العجمية تكتب لـ المسار: خمسون عامًا من النهضة والعطاء

المسار آراء الكُتاب

كتبه أميمة العجمية 

حب الوطن ليس حكايةً تحكى بل هو مشاعر صادقة، حب الوطن مهما خططت به حروفٌ وكلمات سيظل يسري بعروق دمي، الوطن هو منبع الحياة وهو عشق أبدي وطعم آخر للحياة.

بالطبع نحتفل به في كل عام بحلةٍ جديدة وطلةٍ مميزه ولكن في هذا العام ينقصنا من قادنا لنبني هذه الإمبراطورية ينقصنا وجود من كان لنا السند ينقصنا من كنا نحتفل لأجله، أبانا السلطان قابوس بن سعيد المعظم طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه.

نعدك يا من سهرت وتعبت من أجل ان تبني هذه الإمبراطورية ان نعمل بكل جدٍ واجتهاد من اجل تراب هذا الوطن فدمت لنا فخرًا..

نعم اخترت خير سلف لك، فاستبشرنا بمجيئ حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق _حفظه الله ورعاه_ الخير. جلالة السلطان هيثم جاء ليكمل مسيرة الخمسين عام من الإنجاز والعطاء، خمسين عاما من النهضة المتجددة، خمسين عاماً ونحن نرفرف بثوب العزة والفخر بقائدها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه ليكمل مسيرة باني هذه النهضة المباركة ويمشي على نهجه.

 فمنذ بزوغ فجر نهضتنا المباركة حظينا برحلة التطوير والبناء في هذا البلد الأصيل، والتي هدفت إلى تطوير البلد وإقامة التوازن السليم بين التمييز العربي الذي يتمسك به العمانيون وبين مقتضيات العصر الحديث والحاضر المستجد بما يناسب العصر ومستجداته ويتضح ذلك في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والتربوية والصحية وغيرها من المجالات.

وتعد عمان من البلدان المؤثرة والمعروفة باستقرارها وسلامها وهدوئها السياسي الخارجي والداخلي الذي يعم البلاد. ويختم قلمي كلماته بهمسة.. حب الوطن ليس حكاية تُحكى بل هو حب قائم على مبدأ واخلاص ووفاء.. نحن نعمل من أجل تراب هذا الوطن سيدي هيثم دمت لنا فخرًا.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى