شركات

أوريدو تتيح لعملائها الحصول على أرقام مميزة عبر مزادها الخيري

المسار  |  مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق مزادها الخيري الإلكتروني الثاني للأرقام المميزة لهذا العام. حيث سيتمكن الراغبين في المشاركة من التسجيل في المزاد بدءًا من الساعة 12 ظهراً بتاريخ 16 يوليو الجاري، وتبدأ المزايدة من تاريخ 19يوليو وحتى 25 يوليو 2020. وسيكون بإمكان العملاء التنافس والمزايدة من أجل اقتناء تشكيلة من أفضل الأرقام الماسية والذهبية في السلطنة، وسيتم توجيه كافة عائدات هذه المبادرة إلى الأعمال الخيرية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: “في ظل الظروف التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، نواصل في Ooredoo إيجاد طرق ممتعة لإثراء تجربة عملائنا الرقمية. وتأتي مزاداتنا الإلكترونية من أجل هدف أسمى حيث يتم توجيه جميع العائدات للأعمال الخيرية. والأكثر من ذلك أن هذه المبادرة تتيح لعملائنا فرصة رائعة لاقتناء أرقام مميزة وسهلة الحفظ”.

هذا، ويمكن للعملاء الراغبين في المشاركة الاطلاع على قائمة تشمل تشكيلة من الأرقام بقيم مختلفة. وسيتطلب من المزايدين الجدد تعبئة استمارة التسجيل بينما سيكون على المشاركين في المزادات السابقة تفعيل حساباتهم. وللتسجيل والبدء في المزايدة، سيتطلب من العملاء دفع رسوم تسجيل قيمتها 20 ريال عُماني ثم سيكون بإمكانهم المزايدة على عشرة أرقام مختلفة كحد أقصى.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول المزاد الخيري للأرقام المميزة من Ooredoo، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Personal/Mobile/DigitalServices/Auction.aspx.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى