شركات

بهدف توفير أفضل تجربة اتصال لعملائها..

أوريدو توفر أحدث أجهزة تقوية الواي فاي بالأقساط المريحة

المسار – في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز خدمات الإنترنت المنزلي لعملائها، وتوفير تغطية واسعة للواي فاي في كافة أرجاء المنزل، تقدم Ooredoo عرضا لتقسيط أجهزة تقوية الواي فاي ضمن باقات شهري للإنترنت المنزلي. وسيتيح هذا العرض الجديد لعملاء الإنترنت المنزلي الحصول على أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band)، وذلك عند اشتراكهم بعقد في باقات الإنترنت المنزلي السريع وسوبر فايبر لمدة 12 شهر أو 24 شهراً. وبأقساط شهرية مخفضة تبدأ من 3.5 ريال عمُاني، حيث سيكون بإمكانهم الاستمتاع بالإنترنت بسرعة ثابتة وتغطية فائقة لتصفح الإنترنت وتحميل الملفات ومشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة الملفات الخاصة وغيرها الكثير.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: “في الوقت الحالي، توجد العديد من الأجهزة الذكية في المنزل الواحد، كالتلفاز والهواتف النقالة والأجهزة اللوحية. ويأتي هذا العرض الجديد من Ooredoo لتمكين عملائنا من ربط جميع هذه الأجهزة بشبكة الواي فاي المنزلية بصرف النظر عن أماكن وجودها داخل المنزل. ونحن في Ooredoo حريصون على توفير تجربة رقمية مثرية لعملائنا وذلك من خلال تقديم منتجات وخدمات ذات جودة فائقة بقيمة في متناول الجميع.”

ويتوفر هذا العرض لعملاء Ooredoo الحاليين والجدد المشتركين في باقات الإنترنت المنزلي السريع وسوبر فايبر حيث يمكن للعملاء الحاليين بعقود لمدة 12 شهر الاستفادة منه مقابل دفعة مقدمة بقيمة 20 ريال عُماني وقسط شهري بقيمة 7 ريال عُماني طوال مدة العقد. أما بالنسبة للمشتركين بعقود لمدة 24 شهر، فتبلغ قيمة الدفعة المقدمة 20 ريال عُماني مع أقل قسط شهري بقيمة 3.5 ريال عُماني طوال مدة العقد.

ومن خلال هذه الخدمة، بات بإمكان العملاء البقاء في المنزل والاستمتاع بخدمة الإنترنت بجودة فائقة وقيمة رائعة عبر باقات الإنترنت المنزلي السريع ذات القيمة المضافة ابتداءً من 25 ريال عُماني شهريا، أو الاشتراك في سوبر فايبر باشتراك شهري يبدأ من 28 ريال عماني مع بيانات لا محدودة وإنترنت بلا انقطاعات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: