شركات

“أوريدو” توفر شبكة فايبر الإنترنت المنزلي لمناطق جديدة في صلالة

المسار  |   مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً تغطية خدمتها للإنترنت المنزلي’ سوبر فايبر‘ لتصل إلى منطقتي الوادي والحصيلة بصلالة.

وأصبح بإمكان العملاء من سكان المنطقتين الاستمتاع بسرعات تصل إلى 1 جيجابت/ثانية، وباقات بيانات بلاتوقف بقيمة تبدأ من 28 ريال عماني شهرياً، إضافة إلى دقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية.  والآن أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من باقات فايبر الإنترنت المنزلي المخفضة بقيمة تبدأ من 35 ريال عُماني شهرياً والاستمتاع ٍبسرعة 100 ميجابت/ثانية وباقة 45 ريال عماني شهرياَ بسرعة 300 ميجابت/ثانية.

وتقدم باقات فايبر الإنترنت المنزلي قائمة متنوعة من المزايا التي تشمل سرعات تنزيل أعلى لضمان استمتاع عملائها بتشغيل الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب على الإنترنت والدراسة أو العمل من المنزل دون انقطاع. ويمكن للمقيمين في المناطق الجديدة طلب الحصول على الخدمة من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتس آب على الرقم 95009500 أو بطلب الرقم 1514.


هذا، وقد قامت Ooredoo مؤخراً بتوسيع تغطية شبكة فايبر الإنترنت المنزلي في مختلف أنحاء السلطنة لتشمل مناطق جديدة، بما في ذلك العوابي وصلالة الغربية وفرق وحي التراث بنزوى ونخل ووادي المعاول والهجرة بصحار والحصيلة بصلالة، بالإضافة إلى الأنصب وشعبية بوشر والخوير الجنوبية – المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس والعامرات القديمة والمصنعة ومنطقة السعادة في صلالة والخوير وروي ومركز المدينة بروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة. وتواصل جهودها لإضافة المزيد من المناطق في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock