خدمات صحفية

أوريدو : 112 جيجابايت بقيمة 12 ريال فقط شهريًا

المسار    |    حرصًا منها لإبقاء عملائها على اتصال لساعات أطول في أمسيات فصل الشتاء، تواصل Ooredoo تزويدهم بعرض باقات شهري للبيانات فقط. وبقيمة 12 ريال عُماني شهرياً، يتيح هذا العرض الفرصة أمام العملاء للاستمتاع بـ 100 جيجابايت بين الساعة 11 مساءً والساعة 11 صباحاً، إضافة إلى 12 جيجابايت للاستخدام بين الساعة 11 صباحًا والساعة 11 مساءً.

يسري هذا العرض حتى تاريخ 9 فبراير 2021 كإضافة على باقات شهري عُماننا وشهري بلا توقف أو كباقة أساسية للبيانات فقط مما يجعله الاختيار الأمثل للاستمتاع بالدردشة وتصفح الإنترنت واللعب على مدار اليوم.

هذا، وتقدم باقات شهري للبيانات فقط من Ooredoo قيمة رائعة للعملاء باختلاف متطلباتهم وميزانياتهم حيث أصبح بإمكانهم الاشتراك في باقة البيانات التي يحتاجونها فقط شهرياً وبدون عقد. ويمكن اختيار هذه الإضافة مع باقات شهري عُماننا وشهري بلا توقف والتي بدورها توفر تشكيلة متنوعة من المزايا الرائعة مما يضمن استمتاع العملاء بالإنترنت دون القلق من نفاذ البيانات أو ارتفاع مستحقات فواتيرهم.

هذا وبإمكان العملاء الاشتراك في الباقة عبر تطبيق Ooredoo  أو عبر المتجر الإلكتروني. وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

المصدر
المسار

‫2 تعليقات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: