سيارات

إم جي موتور تفتتح صالة عرض في سناو 

المسار    |    افتتحت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة -الموزع الوحيد لسيارات إم جي في السلطنة- صالة عرض متكاملة في سناو ، حيث تم افتتاح الصالة الحادية عشر من قبل أريج محسن حيدر درويش، رئيسة مجلس إدارة شركة محسن حيدر درويش وذلك بحضور كبار المسؤولين في الشركة. ففي فترة زمنية قصيرة، وسعّت إم جي موتور وجودها في جميع أنحاء السلطنة وذلك نتيجةً لالتزامها “للقيام بالمزيد” من أجل عملائها، ومؤخرًا قامت بإطلاق سيارة السيدان إم جي جي تي، لتعكس بذلك التزام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بتنويع مجموعة مركباتها عبر الكشف عن طراز رياضي جديد.

وقال محسن بن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: “يتماشى افتتاح صالة عرض إم جي موتور في سناو خططنا في توسيع العلامة التجارية لجميع عملائنا، حيث ستساعد هذه المنشأة في سناو على تلبية جميع متطلبات النقل في محافظة شمال الشرقية، وتلتزم إم جي موتور بتقديم تجارب مميزة وفريدة من نوعها لعملائها دائمًا، ونحن فخورون للغاية بأن نكون الموزع الوحيد والمعتمد لهذه العلامة التجارية في السلطنة.”

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

وتشمل صالة العرض في سناو جميع مركبات إم جي موتور الأكثر مبيعًا بما في ذلك إم جي HS، وإم جي RX8 بالإصدار الأسود، وإم جي جي تي 2022 الجديدة كليًا. بالإضافة إلى سيارات السيدان إم جي 5 وإم جي 6، وسيارة البيك أب إم جي T60، وتم تجهيز صالة عرض إم جي في سناو لمنح العملاء أفضل خدمة ممكنة للبيع بالتجزئة وخدمات ما بعد البيع.

وبجانب وجود صالات العرض المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة، تمتلك شركة إم جي موتور عُمان منصة للتجارة الإلكترونية أيضًا، وذلك للمساعدة في تعزيز تجربة الشراء لدى عملائها وهُم في منازلهم. وتُتيح المنصة الجديدةhttp://mg-om.com/buy- online/ للعملاء اختيار المركبات، وحجزها من المخزون المتوفر، وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت، وجدولة مواعيد التسليم المنزلي بما يتناسب مع راحة العميل. كما يمكن للعملاء حجز تجربة القيادة من منازلهم والتواصل مع فريق خدمة عملاء إم جي موتور لأي استفسار آخر.

إم جي موتور بريطانية المنشأ تأسست من قِبل وليام موريس وسيسيل كيمبر في عام 1924 واللذان يملكان أحد أقدم نوادي السيارات في صناعة السيارات. تشتهر سيارات إم جي بتصاميمها التاريخية وجوائزها وإنجازاتها على مدار الـ 97 عامًا الماضية، وتتميز بسياراتها الرياضية المفتوحة ذات المقعدين وسيارات الصالون والكوبيه، ومنذ استحواذ شركة سايك على إم جي موتور المدرَجة ضمن أبرز 500 شركة دولية (Global Top 500) فتحت فصلاً جديداً في تاريخ العلامة التجارية البريطانية. وتعد إم جي في طليعة السيارات العصرية التي تتمتع بأحدث التقنيات الذكية والمبتكرة ومركبات الطاقة المتجددة لمشتري السيارات. وتقع صالات عرض إم جي موتور في مسقط والمنومة وصحار وصلالة وصور وإبراء وعبري ونزوى والبداية.

حيدر درويش1

JF3A5945

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى