رياضة

اتحاد اليد يتلقى دعوة للمشاركة في البطولة الآسيوية لليد الشاطئية بتايلاند

 المسار | تلقى الاتحاد العُماني لكرة اليد دعوة من قبل الاتحاد الآسيوي للمشاركة في تصفيات البطولة الآسيوية الثامنة للرجال والنساء لكرة اليد الشاطئية المؤهلة لبطولة العالم للرجال والنساء لكرة اليد لعام 2022، التي تستضيفها مدينة بتاي التايلاندية خلال الفترة من 20 إلى 29 مارس 2022.

ويعد منتخبنا وصيف النسخة السابعة التي أقيمت في الصين عام 2019، وتمكن خلالها المنتخب من التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة اليد الشاطئية التي كان من المقرر إقامتها في إيطاليا عام 2020 لكن تم إلغاؤها بسبب جائحة فيروس كورونا.

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

وأوضح نصر بن حمود الحسني عضو مجلس إدارة الاتحاد مشرف المنتخب أن اتحاد اليد أسند مهمة تدريب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية إلى المدرب الوطني حمود الحسني ومساعده جابر البلوشي حيث وضع الجهاز الفني للمنتخب واتحاد اليد برنامجًا حافلًا لإعداد المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية قبل الدخول في البطولة الآسيوية.

ويتضمن برنامج الإعداد إقامة عدة معسكرات داخلية وخارجية بهدف المحافظة على إنجازات المنتخب التي حققها في البطولة الآسيوية بحصوله على المركز الثاني عدة مرات والتأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة اليد الشاطئية 7 مرات، إضافة إلى المشاركة لأول مرة في دورة الألعاب الشاطئية العالمية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة شهر أكتوبر عام 2019.

المصدر
المسار_العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى