بنوكفنادق

اتفاقية بين العز الإسلامي وشانغريلا لتقديم خصومات متنوعة لحاملات بطاقة “هي ” 

المسار    |    ضمن حزمة الخدمات المصرفية الحصرية المتنوعة التي يقدمها للنساء، وقع بنك العز الإسلامي اتفاقية تعاون حصرية مع شانغريلا بر الجصة مسقط لتقديم باقة اضافية متنوعة من العروض والمزايا الفريدة للنساء اللواتي يندرجن تحت خدمة ” هي ” وقد وقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الإستهلاكية للأفراد ، في حين وقعها من قبل شانغريلا رينيه دي إيجليه المدير الإقليمي لمنتجعات شانغريلا بمسقط بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا من الجانبين .

وتتضمن العروض والخصومات التي يقدمها منتجع شانغريلا 50 قسيمة مجانية لأول 50 امرأة يقمن بالتسجيل في بطاقة “هي”، حيث سيحصلن على إقامة مجانية في شانغريلا بر الجصة لمدة ليلة واحدة شاملة الإفطار في البندر لشخصين. وفي حال تمديد الحجز لليلة ثانية إضافية سيحصلن على خصماً بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف و كذلك خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات أثناء الإقامة، وخصم بنسبة 20% على العلاجات والمساج التي يقدمها سبا تشي مع شرط الحجز المسبق ومدى توفر الإمكانية وقت الحجز .

من ناحية أخرى كشف شانغريلا بر الجصة أيضاً عن عروضٍ أخرى لعميلات بنك العز الإسلامي في فندقي البندر والحصن فعند حجز غرفة ديلوكس في فندقي (البندر أو الحصن لمدة ليلتين سيحصلن على خصم بنسبة 50٪ على أفضل الأسعار المتاحة لليلة الثانية وفي حال الحجز لجلسة مساج لمدة 60 دقيقة ستحصل المرأة على ترقية تلقائية لجلسة مدتها 90 دقيقة. هذه العروض والخصومات تطبق فقط على النساء اللواتي يحملن بطاقة “هي “.

وتمنح خدمة ” هي ” المصرفية أفضل العروض التي تلبي جميع الاحتياجات ذات الصلة بالاستثمار والصحة والمال، فعلى سبيل المثال توفر خدمة “هي” المصرفية لعميلات بنك العز الإسلامي حساب ادخار بأرباح متصاعدة، وهو حساب متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، يقوم على مبدأ المضاربة بين المتعامل “رب المال” والبنك “المضارب”. حيث يستثمر البنك الأموال ضمن وعاء استثماري مشترك يضم حسابات المضاربة الأخرى. ويتم تقاسم الأرباح بينك وبين البنك حسب نسب التوزيع المتفق عليها سابقًا ، كما ستمنح بطاقات الخصم المباشر  مزايا حصرية، لأن هذه البطاقة تضع المرأة أمام عالم متنوع من التخفيضات والعروض الخاصة مثل مراكز السبا وصالونات التجميل ومنافذ بيع مستحضرات ومنتجات التجميل ولنوادي الصحية ونوادي اللياقة البدنية ومتاجر العطور الحصرية وغيرها، ومتاجر بيع الملابس والإكسسوارات ومتاجر مستلزمات الديكور المنزلي والمطاعم ومحلات الزهور بالإضافة إلى  الخدمة السريعة في كافة أفرع بنك العز الإسلامي .

من ناحية أخرى سيحصلن النساء اللواتي يندرجن تحت باقة ” هي” على خدمات الـتأمين التكافلي المجاني الذي صمم خصيصا للمراة  لتغطية بعضا من أهم السرطانات التي تصيب النساء وغيرها من الأمراض المرتبطة بذلك وغطاء تأميني للحصول على رأي طبي بديل .

 بالإضافة إلى التأمين على حقائب اليد والسفر، إذ توفر شركة التأمين التكافلي تعويضًا عن الخسارة على حقائب اليد والسفر في اي مكان في العالم  حسب المتفق عليه سابقًا ،وكذلك تعويضا عن فقدان الوثائق الشخصية أو المفاتيح  ، ففي حالة ضياع الوثائق الشخصية أو المفاتيح نتيجة لفقدان شنطة اليد، فإن شركة التأمين ستعوّضك أيضًا عن نفقات استصدار الوثائق الشخصية أو المفاتيح الجديدة.

ومن بين الشروط للحصول على التأمين التكافلي المميز ألا يقل عمر المرأة عن 18 عام ولا تزيد عن 65 عام، وأن تكون عمانية الجنسية أو  لديها تأشيرة إقامة عُمانية سارية بالنسبة للمقيمين ، حيث تمنح خدمة “هي” المصرفية أفضل العروض التي تلبي جميع الاحتياجات ذات الصلة بصحة المرأة ونمط حياتها .

وكان بنك العز الإسلامي قد كشف النقاب في وقت سابق عن إطلاق باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية الحصرية لأول مرة للنساء تحت مسمى “هي”، في حفل بهيج بشانغريلا بر الجصة تحت رعاية سعادة اصيلة الصمصامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار  – لترويج الاستثمار وبحضور الفاضل /سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي ، يأتي ذلك إيمانا وانطلاقا بدور المرأة الرائد في بناء هذا الوطن العزيز .

 

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: