بنوك

احصل على بطاقتك الائتمانية المجانية من بنك ظفار

 

  • بدون رسوم اشتراك للسنة الأولى 
  • يمكن للزبائن كسب ما يصل إلى 2000 نقطة مكافآت ترحيبية 

المسار    |    أعلن بنك ظفار عن اطلاق عرضه الجديد لبطاقاته الائتمانية، حيث يتيح العرض الذي يستمر حتى 5 سبتمبر 2022، لزبائن بنك ظفار الفرصة للاستفادة من عدد من المزايا الحصرية المميزة بما فيها عدم احتساب رسوم اشتراك للسنة الأولى، كما أنه بإمكانهم الحصول على نقاط ولاء كهدية ترحيبة من برنامج مكافآت بنك ظفار. 

وحول العرض تحدث الفاضل يوسف بن أحمد البلوشي، مدير تنفيذي مركز المدفوعات ببنك ظفار: “يسعى بنك ظفار إلى تقديم أفضل الخدمات وأحدث المنتجات لزبائنه الكرام، ويتيح هذا العرض لزبائن البنك المتقدمين للحصول على البطاقات الإئتمانية فرصة الاستمتاع بمجموعة من المزايا الحصرية مجانًا وبدون رسوم اشتراك للسنة الأولى“.

ويضفي هذا العرض قيمة إلى العروض التي يقدمها بنك ظفار لزبائنه حملة البطاقات الائتمانية، إذ بإمكان الزبائن الذين يتقدمون بطلب البطاقات الائتمانية خلال فترة العرض كسب ما يصل إلى 2000 نقطة مكافآت كنقاط ترحيبية. هذا ويقدم بنك ظفار مميزات حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية، إذ بإمكان الزبائن كسب النقاط في كل مرة يستخدمون  فيها بطاقاتهم الائتمانية، ويمكن استبدال هذه النقاط لأكثر من 300 شركة طيران  للسفر حول العالم، إضافةً إلى خيارات متعددة لأكثر من 180  ألف فندق حول العالم، كما يمكن استبدال النقاط في مختلف المحلات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية وغيرها. وبإمكان الزبائن الاطلاع على نقاطهم من خلال تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال واستبدالها من خلال الموقع الالكتروني. بالإضافة إلى ذلك بإمكان زبائن بنك ظفار تحويل المبالغ من حساب البطاقة الإئتمانية إلى الحساب التشغيلي (الجاري/التوفير)، وذلك عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال،وهي خدمة حصرية مع بنك ظفار. 

وبالإضافة إلى هذا العرض، يقدم بنك ظفار لزبائنه مجموعة من الخصومات والأسعار التنافسية والخصومات الحصرية من خلال تطبيق العروض الخاص بالبنك My Offers، على أكثر من 2000 منفذًا في كل من سلطنة عمان، والإمارت العربية المتحدة، تتضمن المتاجر، والمطاعم، والأندية الرياضية، والصحة والجمال، وأماكن الترفيه، وغيرها الكثير، وبإمكان الزبائن الاستفادة من عروض “اشتر 1 وأحصل على 1 مجانًا” وكذلك الخصومات التي تصل إلى 50%. كما يقدم البنك “خطة الدفع الميسّر الذكية” لحاملي البطاقات الائتمانية، والتي تمكّن زبائن البنك من الدفع بالأقساط بنسبة فائدة 0%، وموافقات فورية بدون تقديم استمارة طلب.  

للمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة والخدمات المصرفية المتنوعة من بنك ظفار، يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.BankDhofar.com أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك (www.facebook.com/BankDhofar) وتويتر (@BankDhofar) وانستجرام (www.instagram.com/BankDhofar)، أو زيارة أقرب فرع لديكم أو الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم 24791111.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: