شركات

تصل نسبتها إلى 30%

اغتنم الفرصة الأخيرة للاستمتاع بالعروض الترويجية من الطيران العُماني

المسار – أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، مؤخرًا عن تقديم خصم يصل إلى 30٪ على أسعار تذاكر الدرجة السياحية المرجعة، حيث تمتد صلاحية الحجز للاستفادة من هذا العرض حتى 7 سبتمبر 2018.

وعليه، بات بامكان ضيوف الناقل الوطني التوفير والاستمتاع برحلاتهم الجوية إلى وجهات لا تُضاهى عبر محور عمليات الطيران العُماني في سلطنة عُمان. وإلى جانب النجاح الكبير الذي حظي به هذا العرض منذ اطلاقه، يُتوقع أن يستفيد المزيد من المسافرين منه في الأيام المُقبلة.

يُترجم هذا العرض أحدث الأمثلة على التزام الطيران العُماني تجاه ولاء ضيوفه ليُضاف إلى النجاحات التي لاقتها العروض السابقة، فضلاً  عن خطط التوسع الاستراتيجية للشركة التي تتضمن تدشين محطات جديدة، حيث دشن الناقل الحائز على جوائز عالمية في وقت سابق من هذا العام إسطنبول والدار البيضاء، هذا إلى جانب عزمه إطلاق خدمته إلى موسكو في أكتوبر المُقبل. بدوره يسعى الناقل لإضافة خطوط جديدة إلى شبكته المتنامية لتوفير خيارات أوسع لضيوفه، بالإضافة إلى سعيه الدؤوب لتوفير أقصى مستوى من الراحة للضيوف المسافرين، ذلك عبر اضافته لطائرات حديثة إلى أسطوله، بما في ذلك أحدث طائرات الدريملاينر وبوينغ 737 ماكس.

وفي ظل محدودية المقاعد المتاحة عبر هذا العرض، يحث الطيران العُماني ضيوفه على المبادرة بحجز تذاكر سفرهم في وقت مبكر، ذلك لضمان الحصول على أفضل منتجات الناقل الحائزة على جوائز عالمية وخدماته التي لا تضاهى مقابل أسعار مخفضة.

يُمكن للضيوف الراغبين في الاستفادة من هذا العرض الخاص حجز تذاكرهم عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني www.omanair.com  أو عبر تطبيق الطيران العماني على الهواتف الذكية أو من خلال التواصل مع وكيل السفر المحلي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: