فنادق

اغتنم اللحظات في فندق جي دبليو ماريوت مسقط

المسار    |   أعلن فندق جي دبليو ماريوت مسقط عن افتتاح ’جي دبليو سبا‘ (Spa by JW) ليتيح الفرصة أمام الضيوف والزوار للاستجمام واستعادة النشاط والحيوية في أجواء سماتها الصفاء والسكون في قلب العاصمة مسقط. وسواء كانوا يتطلعون للاستمتاع بالعلاجات المتنوعة، أو الاسترخاء عبر جلسات التدليك المميزة، فسيكون السبا في انتظارهم بباقات رائعة لتدليل الذات، وبعث السكينة، وزيادة الحيوية، وتجديد النشاط. وتتم العلاجات المصممة خصيصاً لتتناسب مع تطلعات الضيوف والزوار وتمنحهم تجارب تجمع بين البساطة والفخامة وتترك أجسامهم وأذهانهم في كامل حيويتها ونشاطها على أيدي عددٍ من أبرز خبراء السبا.

وتعليقاً على ذلك، قال جيوزيبي ريسا، مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: “يُسعدنا افتتاح ’جي دبليو سبا‘ (Spa by JW) الذي طال انتظاره ليجسد في أدق تفاصيله فلسفتنا المبنية على ’حضور الذهني والوعي الآني‘، ويعكس بصمة علامتنا التجارية المميزة . يمتد السبا على مساحة 150 متراً، ويضم 3 غرف علاجية وقائمة متكاملة من العلاجات ابتداءً من تلك السريعة ووصولاً إلى علاجات اليوم الكامل. جاء افتتاحنا لهذا السبا ليكون الملاذ الأمثل يتيح لضيوفنا باغتنام اللحظة والاستمتاع بأوقات فريدة تغمر حواسهم وتمنحهم الاستجمام والتناغم الذي يستحقونه ويطمحون إليه”.

ولإعادة التوازن وتجديد النشاط، يضم السبا العصري مزيجاً فريداً من العلاجات والباقات تم تصميمها خصيصاً لعيش لحظات مليئة بالاسترخاء والصفاء الذهني. وأصبح بإمكان الراغبين بالهروب من ضغوطات الحياة اليومية تجربة ’CALM‘  للاستمتاع بجلسات التدليك لإرخاء العضلات وإزالة الارهاق، بجانب علاجات التقشير لإعادة النظارة للبشرة وجعلها أكثر بريقاً وإشراقاً. أما الذين يفضلون الحصول على بعض التدليل، فيمكنهم تجربة باقة INDULGE’’، بروائحها العطرية المميزة والتي تضم جلسات التدليك بالأحجار الساخنة، وعلاجات التقشير وشد للعينين لتجديد روح الشباب، فضلاً عن أحدث العلاجات السريعة لليدين والقدمين. بينما تُعد باقة ’INVIGORATE‘، الحل الأمثل للتخلص من الإرهاق وإعادة الحيوية من خلال جلسات تدليك فريدة من نوعها للإسترخاء، وجلسة تقشير للبشرة والجسم باستخدام أفضل المكونات الطبيعية.

كما سيكون الضيوف على موعد مع الصفاء الحسي عبر باقة ’ RENEW‘ من خلال تدليك عميق لإرخاء العضلات، وجلسات خاصة للتخلص من الجراثيم، فضلاً عن جلسة تقشير للوجه للحصول على بشرة أكثر لمعاناً. هذا، ويرسي ’جي دبليو سبا‘ (SPA BY JW) عبر غرفه المجهزة بأحدث التقنيات معاييراً جديدة لمفهوم العلاجات المعتادة لتمنح الضيوف أوقات مفعمة بالبهجة والسعادة وتحقيق أفضل النتائج لإثراء الذهني والعقلي والروحي والاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى