فنادق

افتتاح مطعم “لا باديلا” المطعم الإيطالي الجديد في فندق راديسون بلو مسقط

المسار    |   أعلن فندق راديسون بلو مسقط عن افتتاح مطعم لاباديلا لتقديم اشهى الماكولات الإيطالية لمحبي وعشاق المطبخ الإيطالي الكلاسيكي

يقع المطعم في فندق راديسون بلو مسقط  ليشكل إضافة مهمة لزوار العاصمة والحالمين بتجربة استثنائية تعود بالزوار إل الأجواء الكلاسيكية الإيطالية حيث الطعم وروح المكان الأصيل ، وبوجود الشيف المختص الذي يتمتع بخبرة واسعة في المطبخ الإيطالي ليقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية التي يمكن للضيوف إختيارها.

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

وقد أكد بيتر دوبسكي، المدير العام لفندق راديسون بلو مسقط، إن مطعم  “لا باديلا” إضافة مهمة في الفندق وقد تم اعداده  ليكون  الوجهة العالمية لتقديم الأطباق الإيطالية الأصيلة وفي أجواء غير رسمية تلبي احتياجات جيل الألفية والشركات والمجموعات والضيوف والأفراد.

يفتح المطعم أبوابه أمام الضيوف من الثلاثاء إلى السبت من الساعة ٦ مساءً حتى ١١ مساءً. حيث يعد لاباديلا المكان المثالي  للإحتفال بالمناسبات الخاصة والإستمتاع بوجبة تبقى في الذاكرة. للإستفسارات والحجوزات، تواصل على الرقم ٢٤٤٨٧٧٧٧

يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الإجتماعي للحصول على آخر الأخبار والتحديثات.

تعتبر راديسون بلو أضخم علامة للفنادق الراقية في أوروبا، إذ تقدم خدمات مميزة تراعي المتطلبات الشخصية في مساحات تفيض أناقة. تولي علامة راديسون بلو أهمية خاصة للتفاصيل الصغيرة التي تشكل فرقاً كبيراً، وهذا ما يلهم ضيوفها لقضاء مغامرات لا تُنسى في ربوعها. تقدم فنادقنا ومنتجعاتنا تشكيلة كبيرة من الخدمات والمنتجات، وتعمل على توفير تجارب أصيلة ومناسبة للضيوف لتلبية كافة متطلباتهم وتطلعاتهم. تتواجد فنادق راديسون بلو في أبرز المدن والمطارات الرئيسية والوجهات الترفيهية حول العالم. يمكن للضيوف المسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تعزيز تجربتهم بين ربوع فنادق راديسون بلو من خلال المشاركة في برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز الذي يقدّم مزايا ومكافآت استثنائية.

تندرج علامة راديسون بلو في إطار محفظة مجموعة فنادق راديسون التي تشمل أيضاً راديسون كوليكشن، راديسون، راديسون رِد، راديسون إنديفديوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن ند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.

للحجز ولمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني. أو التواصل مع راديسون بلو على وسائل التواصل الاجتماعي:

 

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى