العالم اليوم

قبل الرابع من نوفمبر المقبل..

الإعلان عن حزمة الاتحاد الأوروبي حول الاستمرار في الاتفاق النووي مع إيران

العمانية – قال رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني إنه سيتم الإعلان عن حزمة الاتحاد الأوروبي قبل الـ 4 من شهر نوفمبر المقبل للاستمرار في الاتفاق النووي.

ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء عن رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني مجتبى ذو النور في حوار متلفز إن زيارات هذه اللجنة للمنشآت النووية الإيرانية ستستمر ، مضيفا بالقول إنه مادامت إيران لم تنسحب من الاتفاق النووي فسيكون تقييم المواقع النووية على جدول أعمالنا.

وقال: إن اللجنة النووية قدمت تقريرها الخامس والسادس حول استمرار الاتفاق الى اللجنة الرئاسية في البرلمان، مضيفا إن هذه اللجنة ستعد تقريرها التالي حول استمرار تنفيذ الاتفاق النووي.

وأشار رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني إلى المفاوضات التي جرت بين إيران والدول الاوروبية من أجل الاستمرار في الاتفاق النووي، موضحا انه عقد في هذا السياق اجتماعا مع عدد من سفراء الدول الأوروبية في لجنة الامن القومي البرلمانية.

وقال ذو النور إن إيران والدول الأوروبية قد توصلت إلى الإجراءات التي ينبغي اتخاذها في الـ 4 من نوفمبر و إن هنالك حزما سيتم الإعلان عنها قبل بدء العقوبات من قبل أمريكا على إيران في الـ 4 من نوفمبر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: