بنوك

راتب مدى الحياة..

البنك الأهلي يجري السحب الأول على جائزة 250 ألف ريال

المسار  |  احتفل البنك الأهلي ، البنك الأسرع نموًا في السلطنة ، مؤخرًا بإجراء أول  سحب على جائزة  “راتب مدى الحياة” من برنامج جوائز الوفرة 2020″.

حيث يعد حساب الوفرة من أفضل حسابات التوفير التي يهدف من خلالها البنك الأهلي  إلى تشجيع ثقافة التوفير والادخار لعملاء البنك، حيث ضاعف البنك الأهلي الجوائزالأسبوعية والشهرية والخاصة خلال عام 2020 نتيجة للنجاحات والإقبال الكبير الذي حققه الحساب خلال الأعوام السابقة، وتلبية لرغبة العملاء في تعزيز فرصهم للفوز، وأهمها مضاعفة جائزة راتب مدى الحياة ليصبح مجموع قيمتها مليون ريال عماني – يتم بموجبها دفع مبلغ 250,000 ألف ريال عماني كل ربع سنة ، لأربعة عملاء محظوظين.

وتم إجراء السحب في المبنى الرئيسي للبنك الأهلي بالوطية، بحضور عدد محدود من مسؤولي البنك وذلك إتباعاً لإرشادات السلامة المتبعة من قبل البنك لمواجهة وباء كورونا، وقد ذهبت جائزة “راتب مدى الحياة” للربع الأول من السنة للفائز المحظوظ بدربن سعيد بن درويش الريامي من فرع بركاء حيث فاز بمبلغ 250,000 ريال عُماني (1000 ريال عماني يُدفع شهريًا لمدة 250 شهرًا).

هذا وبإمكان عملاء البنك الأهلي التأهل على سحب جائزة راتب مدى الحياة ، من خلال الإحتفاظ بمتوسط رصيد وقدره 1000 ريال عماني فقط،  وكلما تضاعف الرصيد إزدادت فرص الفوز على السحب الكبير والذي سيتم مرة أخرى في أشهر يونيو وسبتمبر وديسمبر من هذا العام.

ولتسليط الضوء أكثر حول السحب على جائزة (٢٥٠ ألف ريال عماني جائزة راتب مدى الحياة) قال منير البلوشي ، مساعد المدير العام – رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: “يسعدنا أن نعلن الفائز بجائزة “الوفرة..راتب مدى الحياة” والتي تعتبر أهم وأكبر جائزة من مجموعة جوائز “الوفرة 2020″ ، حيث أن هذا الحساب لا يمنح عملائنا راتبًا مدى الحياة فحسب ، بل يوفر لهم أيضًا إمكانية الوصول المستمر إلى مجموعتنا الاستثنائية من المنتجات والخدمات المصممة لجعل تجربتهم المصرفية بسيطة وآمنة ومريحة. ونحن في البنك الأهلي سعيدين جداً بأننا إستطعنا مرةً أخرى أن نساهم بتحقيق أحلام أحد عملائنا الأعزاء، و متطلعين للسحوبات القادمة لنحتفي بالمزيد من العملاء.”


وأضاف البلوشي” أن كل جانب من جوانب أسلوب حياة عملائنا قد تم أخذه في الاعتبار من أجل تزويدهم بقيمة مضافة عن طريق برامج جوائز “الوفرة 2020″ ؛ وبالتالي يعكس التزامنا بالاستمرار في تحسين نمط حياتهم، وكذلك تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة والقيمة المضافة.”

وقد عبّر جميل البلوشي المدير الإقليمي بقوله ” إن إثراء حياة عملائنا هو هدف مهم للبنك الأهلي ، ولذلك قام البنك بإنشاء سحوبات مخصصة لشرائح مختلفة من العملاء. حيث تم تدشين جائزة “راتب مدى الحياة” لنفس الغرض ، وذلك لمنح عملائنا المزيد من فرص الفوز، ونيابة عن البنك الأهلي، أغتنم هذه الفرصة لأهنئ الفائز المحظوظ بهذه الجائزة، ونتطلع إلى المزيد من الفائزين في السحوبات المقبلة والتي بلاشك سوف تغير حياة  الكثيرين من عملائنا تحت حساب ” الوفرة 2020″.

ووفقًا لاسمها “الوفرة” ، والتي تعني المزيد من العطاء والسخاء والنماء ، يمنح مخطط جوائز البنك الأهلي 2020 للعملاء العديد من الفرص للفوز بجوائز جذابة ، أسبوعية ، شهرية ، تحويل الراتب ، جوائز الأطفال ، جوائز العيد الوطني ، وغيرها من سحوبات الجوائز المميزة والحصرية.

الجدير بالذكر أن برنامج جوائز “الوفرة 2020 ” من البنك الأهلي ، يمنح إجمالي جوائز تزيد قيمتها عن 1.8 مليون ريال عماني لأكثر من 1300 عميل من مختلف فروع البنك في السلطنة، ويشمل ذلك جوائز بقيمة 500 ريال لفائز واحد من كل فرع أسبوعيا، و2000 ريال عماني شهريا لخمسة عملاء، و200 ريال لخمسة أطفال كل شهر أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock