بنوك

البنك الوطني العُماني.. تعيين طارق عتيق رئيسا لـ “الخدمات المصرفية”

المسار    |     أعلن البنك الوطني العُماني مؤخرا عن تعيين طارق عتيق في منصب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد و الخدمات المصرفية الرقمية. وجاء اختياره لتولي هذا المنصب استناداً إلى سجله المهني الحافل التي تمتد لأكثر من 24 عاماً في مجالات متعددة تشمل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، والبطاقات والخدمات المصرفية الرقمية. واستناداً إلى هذه الخبرات الكبيرة، من المتوقع أن يساهم عتيق بدورٍ فاعل في تطبيق استراتيجية البنك الرامية إلى تطوير إمكاناته الرقمية وقيادة الابتكار، وتزويد عملائه بتجربة خدمة مميزة وتلبي متطلباتهم وتطلعاتهم.

وتعليقاً على ذلك، قال عبد الله بن زهران الهنائي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: “يمتلك عتيق خبرات كبيرة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات الرقمية، وعلى دراية جيدة وشاملة بالسوق المحلي. وأثق أنه سيشكل إضافة قيّمة لأسرة البنك وسيساهم بدورٍ مهمٍ في تعزيز سجل نجاحاتنا التي حققناها على مدار الأعوام الماضية وفي القيادة الاستراتيجية للبنك كعضو فاعل وأساسي في أعمالنا”.

هذا، وشغل طارق عتيق عدداً من المناصب القيادية خلال مسيرته الحافلة الممتدة على مدار 24 عاماً مما يجعله خبيراً في القنوات المصرفية الرقمية. كما قاد أيضاً الكثير من مبادرات ومشاريع التحول الرقمي في مجالي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات على حدٍ سواء بما في ذلك أول بوابة للتجارة الإلكترونية بالسلطنة.

وحصل عتيق على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال في قيادة التحول الرقمي من جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: