رياضة

الجيش السلطاني العماني ينظم سباق ظفار لعام 2022.. ومدفعية سلطان عُمان في المركز الأول

المسار |   أقيم اليوم سباق ظفار لعام 2022 والذي ينظمه الجيش السلطاني العماني بمشاركة ألويته وتشكيلاته ووحداته، وذلك تحت رعاية اللواء الركن (متقاعد) سالم بن مسلم قطن، وبحضور اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني.

63171d737b3f0

وقد استمع اللواء الركن متقاعد راعي المناسبة إلى إيجاز عن مسار السباق، وأعطى شارة البدء إيذانًا بانطلاق السباق والذي بدأ من وادي غيض بمنطقة عدونب وانتهى بميدان الرماية بريسوت لمسافة (21) كيلومترًا، وخلال مجريات السباق قدمت فرقة موسيقى الجيش السلطاني العماني عروضًا موسيقية مختلفة.

63171d73801da

وفي نهاية السباق، قام راعي المناسبة بتوزيع الكؤوس والدروع والجوائز على الفائزين.

وعلى المستوى الفردي أحرز الرقيب عبد الله بن سالم القريني من مظلات سلطان عُمان المركز الأول، وجاء الرقيب محمود بن مصبح القريني من الخدمات الطبية للقوات المسلحة في المركز الثاني، وحقق الرقيب وضاح بن خميس الفليتي من الخدمات الطبية للقوات المسلحة المركز الثالث، وعلى مستوى الضباط، حقق الملازم عمر بن مبارك العلوي من لواء حرس الحدود المركز الأول، وجاء النقيب مظلي إدريس بن خميس النعماني من مظلات سلطان عُمان في المركز الثاني، في حين جاء الملازم عادل بن بخيت المعشني من هندسة الكهرباء والميكانيك في المركز الثالث، وعلى مستوى فئة المتسابق الأكبر سنًّا في السباق جاء في المركز الأول الوكيل عامر بن عبد الله الغيثي من مدفعية سلطان عُمان.

63171d7384b62

وعلى المستوى العام للسباق، جاءت مدفعية سلطان عُمان في المركز الأول، وحقق لواء المشاة (11) المركز الثاني، وحصل لواء حرس الحدود على المركز الثالث.

63171d7390dec

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط بالجيش السلطاني العماني، وكبار الضباط المتقاعدين، وجمع من الضباط وضباط الصف وأفراد الجيش السلطاني العماني.

المصدر
المسار - العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى