محليات

الدفاع المدني والإسعاف يسيطر على حريق بولاية مطرح

المسار    |     تمكنت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة مسقط وبمساندة من تشكيلات شرطة عمان السلطانية ذات الاختصاص مساء الخميس من السيطرة على حريق شب في ورش لتصليح المركبات وبيع قطع غيار السيارات المستعملة بالمنطقة الصناعية بالوادي الكبير.

وكان مركز عمليات الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف قد تلقى عصر الخميس بلاغاً عن نشوب حريق في مجموعة من الورش لتصليح المركبات وبيع قطع غيار السيارات المستعملة بالمنطقة الصناعية بالوادي الكبير بولاية مطرح بمحافظة مسقط .

وفور تلقي البلاغ، هرعت فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف إلى الموقع حيث باشرت الفرق عمليات إخلاء الموقع من العاملين والقاطنين بالمنطقة والمباشرة في عمليات الإطفاء، حيث تمكنت الفرق من السيطرة على عليه وإخماده دون تسجيل إصابات. وقد ساعدت طبيعة المواد من زيوت وغيرها من المواد سريعة الاشتعال وكذلك الرياح إلى سرعة انتشاره.

وتهيب الهيئة بالمؤسسات والشركات العاملة في المنطقة الصناعية بالتقيد باشتراطات السلامة الصادرة عن الهيئة تجنباً لوقوع المخاطر.. كما تدعو جهات الاختصاص إلى متابعة المؤسسات والشركات ومدى التزامهم ومراجعة جميع الجوانب التنظيمية بصناعية الوادي الكبير تجنباً تكرار مثل هذه الحوادث.

المصدر
المسار - العمانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: