أخبار المسارعُمان اليوم

العمانية – بناء على التكليف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – شارك معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة في حضور الاحتفالات التي أقيمت أمس بالعاصمة بيونج يانج بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

حيث حضر معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة “الاستعراض العسكري والمسيرة الجماهيرية” اللذين أقيما اليوم في ساحة كيم آيل سنونج، ومهرجان العرض الحركي والفني “الوطن المشرق” الذي أقيم في ملعب الأول من مايو بالعاصمة بيونج يانج.

وقد رعى الاحتفالات فخامة الرئيس كيم جونج أون رئيس مجلس الشعب الأعلى بجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بحضور عدد من القادة والمبعوثين الدوليين.

كما قام معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي بجولة في المعرض المصور المقام في القصر الثقافي الشعبي بالعاصمة بيونج يانج تزامنا مع احتفالات جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بمناسبة مرور سبعين عاما على تأسيسها. وقدمت لمعاليه نبذة عن المعرض وما يحتويه من صور حول تاريخ الجمهورية وذكرى تأسيسها.

وكان معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة قد وصل إلى العاصمة بيونج يانج في وقت سابق وكان في استقبال معاليه سعادة هو يونج بوك نائب وزير الخارجية لشؤون إفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وعدد من المسؤولين بجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: