عُمان اليوم

السيد ذي يزن بن هيثم يضع حجر الأساس لمبنى الاتحاد العماني لكرة القدم

المسار    |    وضع صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب اليوم حجر الأساس لمشروع مبنى الإدارة الفنية وإقامة لاعبي المنتخبات الوطنية باستاد السيب الرياضي بمحافظة مسقط.

ويتضمن المشروع إنشاء مبنى متكامل للإدارة الفنية ومكاتب وقاعات اجتماعات وسكن للمنتخبات الوطنية يضم 55 غرفة، وصالة للاستراحة ومركزا للياقة البدنية وأماكن أخرى للسباحة، وسيكون المشروع على مساحة 7000 متر مربع بتكلفة تبلغ 3 ملايين و 760 ألف دولار أمريكي.

وقال فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام والمدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم في كلمة الاتحاد خلال وضع حجر الأساس: “إن هذا المشروع هو تجسيد حقيقي للشراكة بين الاتحاد العماني لكرة القدم والاتحاد الدولي “فيفا” وهو تعبير عن المستوى المتميز والنقلة النوعية التي شهدتها العلاقة التكاملية بين الطرفين وهو الذي لا يزال داعما لمساعي الاتحاد العماني وللجهود المبذولة لتطوير كرة القدم بالسلطنة في كل المستويات”.

وأعرب الرئيسي عن تطلع الاتحاد إلى آفاق أرحب من التعاون والشراكة بما يخدم رياضة كرة القدم محليا ودوليا ويحقق أهدافها النبيلة الرياضية منها وكذلك المجتمعية والبيئية مؤكدا في الوقت نفسه العزم الثابت للاتحاد العماني لكرة القدم وأعضائه للمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المشتركة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لجعل كرة القدم أداة من أدوات التربية والتنمية الشاملة.

وأكد في كلمة الاتحاد العماني لكرة القدم أن المشروع يعد واحدا من المشاريع الكبيرة التي يُعوّل عليها كثيرا لخدمة الأجيال القادمة مشيرا إلى أن مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم قد شكل فريق عمل لمتابعة تنفيذ سير المشروع في جميع مراحله وأنه من المتوقع الانتهاء من تنفيذه مطلع العام المقبل.

واطّلع صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، على عدد من الصور التي تتضمن مكونات المشروع، ثم أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا ببدء تنفيذ المشروع.

حضر الحفل سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب، وسالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وعدد من المسؤولين بوزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العماني لكرة القدم.

 

المصدر
المسار - العمانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: