رياضةمحلي

إلى جانب إشهار الاتحاد العماني لكرة الطاولة..

الشؤون الرياضية تُشهر الاتحاد العماني للدراجات الهوائية

المسار  |   أصدر معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية قرارين بإشهار الاتحاد العماني لكرة الطاولة والاتحاد العماني للدراجات الهوائية.

وتضمن القرار رقم 2020/146 إشهار الاتحاد العماني لكرة الطاولة فيما أشارت المادة الثانية من القرار إلى اعتماد النظام الأساسي للاتحاد .

فيما تضمن القرار رقم 2020/147 إشهار الاتحاد العماني للدراجات الهوائية ونصت المادة الثانية من القرار إلى اعتماد النظام الأساسي للاتحاد.


ويأتي إشهار الاتحادين نظرا للنجاحات التي حققتها اللجنة العمانية للكرة الطاولة وكذلك اللجنة العمانية للدراجات الهوائية في استضافة العديد من البطولات الإقليمية والدولية وبما يتناسب مع التطور الكبير في التنظيم والبنية الأساسية والممارسة الرياضية للعبتين وكذلك للتطلعات الكبيرة نحو تحقيق نتائج مشرفة ورفع علم السلطنة في المحافل الدولية.

كما تأتي القرارات في إطار الاهتمام والنهوض بالألعاب الرياضية الفردية ومواكبة للتطورات الدولية المطردة للرياضة ذات المستوى العالي وتعزيزا لفتح آفاق جديدة للألعاب الفردية ومنحها العناية اللازمة وتشجيعا للشباب على ممارستها والتي أضحت نافذة مهمة للارتقاء بالمجيدين أولمبيا والوصول في ذات النسق بالرياضة العمانية إلى مستويات عالية في المحافل الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock