سيارات

الشركة العامة للسيارات تنظم ورشة عمل تدريبية لموظفي المبيعات

المسار    |    نظمت الشركة العامة للسيارات مؤخرًا ورشة عمل تدريبية مكثفة استمرت لمدة 4 أيام لجميع موظفي مبيعات السيارات بعنوان “مهارات واستراتيجيات المبيعات”.   ويأتي هذا في إطار سعي الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي وشاحنات فوسو في السلطنة لتدريب جميع الموظفين وفقا لأعلى المعايير أولوية في الشركة وتأهيليهم وبما يتواكب مع الاستراتيجية المستقبلية للشركة. 

وفي تعليقه على البرنامج التدريبي، قال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: “في السلطنة، أصبحت الشركة العامة للسيارات وعلاماتها التجارية مرادفة للجودة والأداء وخدمة العملاء المتميزة. يكمن مفتاح هذا النجاح في توفير التدريب اللازم لجميع موظفينا وتدريبهم تدريباً جيداً وتحفيزهم علىى العطاء، حيث نحرص أن يكون الانطباع الأول عن العلامة التجارية انطباعًا إيجابيًا، والذي في الغالبية العظمى من الحالات يعكسه موظفو المبيعات لدينا. لهذا السبب، يعد الاستثمار في تدريب موظفينا أمرًا حيويًا لنمو أعمالنا، وخاصة في مبيعات السيارات. وتم إجراء برنامج التدريب على المبيعات هذا لضمان حصول موظفي المبيعات لدينا على المهارات والأدوات المناسبة لتعزيز أدائهم. والذي سيمكنهم من تزويد عملائنا بأعلى جودة ممكنة من الخدمات”. وأضاف: نبارك لكل من أكمل التدريب بنجاح، ونهنئهم باكتسابهم مهارات واستراتيجيات جديدة، أنا على ثقة من أنهم سيكونون قادرين على تقديم مستوى أعلى من الخدمة لعملائهم”.

علما بأن الشركة العامة للسيارات تعقد بين الفينة والأخرى ورش عمل تدريبية تهدف إلى  تأهيل وتدريب الموظفين وفي مختلف المستويات وتأهيليهم وبما يتواكب مع الرؤية المستقبلية للشركة، إضافة إلى توفير البيئة المحفزة للموظفين من أجل مساعدتهم على القيام بأدوار ذات مسؤوليات أكبر مستقبلا. 

ولقد ركزت الورشة على عدة محاور ومن أهمها تحفيز موظفينا، ومساعدتهم على الاستجابة بشكل أفضل لاستفسارات العملاء ومطالبهم ومتطلباتهم والذي بدوره سوف يساهم في تحسين المبيعات ، وهو ما سينعكس على عمل الشركة ككل بشكل أكثر كفاءة. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت أو أقرب صالة عرض ميتسوبيشي.

20.06.22 220.06.22

 

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى