شركات

الصفوة للألبان تقدم زبادي طازج بوصفات لذيذة وصحية

المسار    |    تعتبر الصفوة، والتي تعد رائدة شركات الألبان المتكاملة في السلطنة، أكثر العلامات التجارية ثقة في أوساط المستهلكين بفضل نهجها الذي يركز على تقديم منتجات صحية وطازجة ذات جودة عالية، وهو ما يجعل منتجاتها على رأس قائمة المنتجات المفضلة لدى شرائح واسعة بين المستهلكين في السلطنة. ومع تزايد الاقبال على منتجات الزبادي تؤكد الشركة على أهمية اختيار منتجات الألبان المحلية الطازجة والتي تحتوي على عناصر غذائية غنية ومفيدة. حيث تقدم الشركة منتجها زبادي كامل وقليل الدسم، والذي استطاع أن يكون الخيار المفضل لدى المستهلك.

وقال متحدث باسم شركة ألبان الصفوة: “يتمتع منتج الزبادي من الصفوة بإقبال واسع من الزبائن ولازال الطلب عليه عاليا حيث يعرف باستخدامه لإعداد أطباق شهية متنوعة. ومن أهم ما يميز زبادي الصفوة هو الطعم الفريد من نوعه إضافة إلى مذاقه الطري والغني بالنكهة المشبعة”. وأضاف: “يتم انتاج زبادي الصفوة من حليب البقر النقي، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية. حيث يمكن تناوله مباشرة أو من خلال إضافته إلى وصفة خفيفة لطعم ألذ. وبهدف تلبية احتياجات زبائننا المختلفة، يأتي زبادي الصفوة في علب بأحجام مختلفة تتراوح بين 90 جرام و10 كجم”.

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

اضافة إلى كونه منتج يضيف نكهة متميزة إلى أي طبق، يحتوي زبادي الصفوة الطازج أيضا على العديد من الفوائد الغذائية مثل احتوائه على نسب عالية من الكالسيوم والبروتين والفيتامينات. ويعرف بدوره الحيوي في تحسين صحة الجسم، وتعزيز المناعة، ومفيد جدا للقلب. كما أن عنصر البروبيوتيك الموجود في الزبادي يعزز من صحة الجهاز الهضمي ويساعد على تخفيف الانتفاخ والإسهال والإمساك.

ويشتهر الزبادي في السلطنة لكونه طبق جانبي لا غنى عنه، يقدم بمفرده مع ولائم اللحوم والأطباق المحلية، أو يتم مزجه ببعض المكونات مثل النعناع أو الثوم أو الخيار. كما يتم استخدامه في تحضير الصلصات كلمسة طازجة تضاف إلى تتبيلة السلطات. أما كوجبة طعام رئيسية، فيعرف الزبادي الطازج كخيار لدى ممارسي اللياقة البدنية الذين يحرصون على إضافة الزبادي كجزء أساسي في وجبة الإفطار. وإضافة الفواكه والشوفان والمكسرات إلى زبادي الصفوة الطازج يجعله وجبة صحية وكافية لبدء النشاطات اليومية. ومع توفر الزبادي في علب سهلة الحمل، يكون خيارا مثاليا لوجبة سريعة ومغذية للزبائن أثناء التنقل. 

ولكونها إحدى مستهلكي منتجات الصفوة المخلصين، قالت وفاء الكندية: “يمكن إعداد الكثير من الوصفات الصحية من الزبادي، والصفوة هي العلامة التجارية المفضلة لدى”. وأضافت: “لا تكتمل أي وجبة في منزلي بدون زبادي الصفوة الطازج. وأنا أشجع عائلتي بأكملها على استهلاك الزبادي كل يوم، حيث أثبت الخبراء أنه يعزز جوانب صحية عديدة في أجسامنا”.

ولخبرتها الممتدة منذ عام 1983 في انتاج الألبان ومشتقاتها، تتمتع الصفوة بفهم عميق لاحتياجات السوق المحلية، وتحرص على الابتكار، كما تفخر بوجود مرافق معالجة حديثة، وشبكة توزيع فعالة، وفريق استثنائي من الخبراء الذين يلتزمون بالحفاظ على أعلى معايير التميز. وفي الوقت الذي تشهد فيه منتجات الصفوة إقبالا متزايدا من قبل المستهلكين، فقد أثبتت الشركة التزامها بتقديم منتجات ذات جودة عالية وطازجة ومحلية لزبائنها.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى