أخبار المسار

الطيران العماني.. خدمة الإفطار الرمضانية تعود مجددًا

المسار    |     احتفاءً بشهر رمضان الفضيل، وتلبية لاحتياجات وذائقة الضيوف الصائمين، يعود الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان لتدشين خدمة الإفطار الرمضاني المميزة وعلب الوجبات الرمضانية الخاصة إلى وجهات مختارة خلال شهر رمضان المبارك. إذ تتوفر هذه الخدمة في كافة الدرجات وتأتي مزينة بشعار “رمضان مبارك” والذي تم تصميمه بشكل إبداعي.

تحتوي قوائم الإفطار هذا العام على العديد من الخيارات الشهية حيث تتضمن الفواكه الموسمية، وتشكيلة متنوعة من السندويشات الخفيفة، والتمور، والمقبلات الشرقية، والخضروات إلى جانب حلويات المعمول، والمكسرات المشكلة واللبن.

ويحرص الطيران العُماني على اغتنام هذه المناسبة الدينية الخاصة لإبراز الضيافة الشرق أوسطية الأصيلة لكافة ضيوفه المسلمين وغير المسلمين منهم، في حين ستبقى قوائم الأطعمة الأخرى متوفرة في متناول الضيوف المسافرين إلى الوجهات الدولية الأخرى.

وفي ظل الظروف الحالية، يواصل الطيران العماني وضع السلامة والصحة على رأس أولوياته، حيث يتم تقديم جميع هذه الوجبات في علب مرنة محكمة الإغلاق لتقليل التواصل بين الضيوف المسافرين وطاقم الضيافة.

حول ذلك صرح المهندس هاشم بن طالب البريكي، نائب الرئيس لتعزيز تجربة الضيوف والعلامة التجارية بالوكالة: “تشتهر سلطنة عمان بحفاوتها وكرم ضيافتها الأصيلة، وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك. إن تدشين خدماتنا الرمضانية التي تشمل خدمة الإفطار وباقة مختارة من البرامج الترفيهية الرمضانية يعكس على نحو جلي حرصنا الشديد على خلق أجواء رمضانية رائعة وعلى الوجه الأكمل لضيوفنا الكرام. وبالنيابة عن الطيران العُماني، أتقدم لجميع المسلمين في شتى أنحاء العالم بأحرّ التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، سائلا المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صيامه وقيامه وأن يعيده علينا بالخير والبركات. ”

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: