أخبار المسار

الطيران العماني يدشن رحلات مباشرة إلى العاصمة الجورجية تبليسي

المسار     |    أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان عن تدشين خط رحلاته الموسمي بين مدينتي مسقط و تبليسي في جورجيا، بواقع رحلتين مباشرتين أسبوعياً (أيام الأربعاء والأحد). ستجدول الرحلات المباشرة على هذا الخط بدءاً من 16 يونيو الجاري ولغاية 16 من شهر سبتمبر، 2021 على متن طائرات الناقل الوطني للسلطنة من طراز بوينيج 737، وذلك بعد الحصول على الموافقات الحكومية.

وتنطلق رحلات أيام الأربعاء من مسقط في الساعة 20:15 ليلاً لتصل إلى تبليسي في الساعة 00:15 بعد منتصف الليل. في حين ستغادر رحلات أيام الخميس من تبليسي في الساعة 01:15 وتصل إلى مسقط في الساعة 5:00 صباحًا. أما رحلات أيام الأحد ستغادر مسقط في الساعة 03:30 فجراً لتصل إلى تبليسي في الساعة 07:30 صباحاً. وستكون رحلات العودة من تبليسي في الساعة 08:55 صباحاً لتصل مسقط في الساعة 12:40 ظهراً.

يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما يرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى من أجل ضمان سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المسافرين من مسقط إلى وجهاتهم ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بتلك الوجهات قبل المغادرة إلى وجهاتهم وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان فيما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة، وذلك عبر موقع الطيران العماني    omanair.com .

يتوجب على الضيوف المسافرين إلى هذه الوجهات تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني caa.gov.om .

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: