شركات

الطيران العُماني يختار ” آي بي إس للبرمجيات” لتعزيز كفاءة نظام السفر الخاص بالموظفين 

المسار    |    أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن شراكته مع ” آي بي إس للبرمجيات” الشركة الرائدة في توفير حلول الجيل الجديد من تقنيات السفر. وذلك لتعزيز كفاءة نظام السفر الخاص بالموظفين، وتوفير خدمة رقمية ذاتية عالية الكفاءة.

وبناء على هذه الشراكة، شهدت منصة آي فلاي للموظفين والتي تعد إحدى الحلول الذكية التي توفرها آي بي إس للبرمجيات تفعيل الخدمة الذاتية لموظفي الناقل لإدارة الحجز بسهولة أكبر، وذلك لما توفره المنصة من خيارات متعددة تسمح للمستخدمين الوصول إلى أي متصفح أو أي جهاز يعمل بنظام أندرويد أو آي أو أس عوضا عن الطريقة التقليدية المتبعة سابقا المعتمدة على أجهزة الحاسب المكتبية. وباتت المنصة توفر حلولا أكثر فعالية لإدارة الحجوزات بفئاتها المختلفة لكافة موظفي الطيران العُماني بمن فيهم المتقاعدين وذلك إضافة الى تذاكر السفر للشركاء الاستراتيجيين ترانزم التموين، ترانزم المناولة الأرضية، و ترانزم ساتس للشحن.  

تتميز المنصة بالمرونة وبمستويات أداء عالية مما يؤكد على مساعي الطيران العُماني الحثيثة لتحديث سياساته وتقديم تسهيلات بشكل عصري حديث يواكب التطور الرقمي وبالتالي تقليل الوقت المستغرق لتنفيذ التغييرات عند إدارة حجوزات السفر المختلفة مما إنعكس إيجابا على الكفاءة التشغيلية منذ تطبيق الخدمة الذاتية منذ ما يناهز الستة أشهر.   

وتعليقا على ذلك أشار الدكتور خالد بن داود الزدجالي، نائب رئيس أول – التقنية الرقمية، إلى أن الشراكة مع آي بي إس للبرمجيات طورت تجربة سفر الموظفين بفضل الخطوات السلسة لإدارة حجز موظفينا للرحلات الشخصية أو المتعلقة بالمهام الرسمية للشركة، إن مواكبة التطور المستمر لسياسات السفر يعد مكسبا هاما للناقل بشكل عام لما يوفره من رضى الموظفين ولكفاءته التشغيلية. 

وأكد هلال بن علي السيابي، نائب الرئيس الأول – الموارد البشرية بإن نظام سفر الموظفين الجديد يأتي ضمن جهود الطيران العُماني المستمرة لتعزيز المزايا والتسهيلات الممنوحة للموظفين، حيث ساهمت الخدمات الذاتية عبر الأجهزة المحمولة في تعزيز تجربة سفر الموظفين بشكل كبير مع تقليل عبء الإجراءات السابقة.

من جانبه أشار فيجاي تشاكرافارثي، نائب الرئيس ورئيس قسم السفر بشركة آي بي إس للبرمجيات “لقد كان من دواعي سروري العمل مع فرق الطيران العُماني الساعية باستمرار لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للموظفين والمسافرين على حد سواء. لقد أتاح التحول الرقمي الكامل لنظام سفر الموظفين القدرة على توفير خدمات سفر متعددة للموظفين وسهولة الاستخدام، إضافة الى تحسين العمليات الداخلية للطيران العُماني بشكل كبير. نحن فخورون بأن طاقم آي فلاي تمت إدارته عن بُعد بسبب قيود السفر الخاصة بـجائحة كوفيد- 19”.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: