أخبار المساراقتصاد

مواكبة للطلب المتزايد خلال فصل الخريف

الطيران العُماني يرفع ترددات رحلاته المجدولة بين مسقط وصلالة

  • رحلات يومية تصل إلى 22 رحلة، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة
  • رحلات يومية تصل إلى 30 رحلة، أيام الخميس والسبت

المسار   |    تلبية للطلب المتزايد على السفر إلى صلالة، حاضرة محافظة #ظفار خلال موسم الخريف الماطر، قام #الطيران_العُماني بتعزيز وتيرة رحلاته اليومية على خط #مسقط – #صلالة – مسقط الحيوي بشكل تدريجي، لتصل إلى 30 رحلة يومية.

يلتزم الطيران العُماني بتقديم خيارات متعددة تتيح لضيوفه أقصى قدر من المرونة والراحة وذلك من خلال توفير رحلات إضافية تجدول حسب الحاجة إلى محافظة ظفار، التي تشهد إقبالاً سياحياً متزايداً خلال موسم الخريف. وفقا لجدول الرحلات المُرفق أدناه:

 

عدد الرحلات

اليومية

الأيام
20 رحلاتالأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الجمعةاعتبارا من 14 أغسطس 2022
28 رحلةالخميس، السبت
22 رحلةالأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الجمعةاعتبارا من 21 أغسطس 2022
30 رحلةالخميس، السبت

الطيران العماني

يعرف الطيران العُماني بمنتجاته ذات الجودة العالية وبخدماته المتميزة الحائزة على جوائز عالمية عدة سواء في الجو أو على الأرض، والضيافة العُمانية الأصيلة على متن كافة رحلاته الجوية. يتم تشغيل الرحلات بين مسقط وصلالة بأسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر ٧٨٧ والايرباص من طراز 330، وأيضا أسطول طائرات البوينج من نوع 737 ذات الممر الواحد. يتوجب على الضيوف الاطلاع على آخر تحديثات مواعيد جدول الرحلات القابلة للتغيير، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي omanair.com .

أطلقت عطلات الطيران العُماني باقات عطلات خاصة بصلالة صُمِّمت بعناية لقضاء عطلة لا تُنسى في أحضان الطبيعة الغنّاء تناسب أذواق الجميع، والتي تتيح للزوار استكشاف أهم مناطق الجذب السياحي وأكثرها شعبية في صلالة وما حولها.

الطيران العُماني هو الناقل الوطني لسلطنة عُمان وأحد شركات الطيران الرائدة عالمياً والذي شهد منذ انطلاق عملياته في عام 1993 معدل نمو مطرد، حيث يصنف الطيران العُماني اليوم كشركة طيران عالمية فئة ٤ نجوم وفق مراجعة منظمة سكاي تراكس الدولية المتخصصة في تقييم الشركات، في حين حقق الناقل الوطني للسلطنة تصنيف ٥ نجوم من ذات الجهة في تدقيق السلامة على التدابير الصحية  والإجراءات الوقائية في المطارات وعلى متن الطائرات، وأيضا تصنيف خمس نجوم من أبيكس العالمية، إحدى كبرى المنظمات العالمية المتخصصة وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين. هذا وقد مٌنح هذا التقييم المرموق من قبل أبييكس غير الهادفة للربح إلى ١٠ في المئة فقط من خطوط الطيران العالمية. 

لعب الطيران العُماني دوراً رئيسياً في جعل العاصمة العمانية مسقط وجهة مهمة في الشرق الأوسط من خلال دعمه للقطاعات التجارية والصناعية والسياحة. يشتهر الطيران العُماني بامتلاكه أسطول طائرات يعد الأكثر تقدمًا وتطورا يوفر مستوياتٍ استثنائية من الرفاهية والراحة وتجربة سفر عالمية لا مثيل لها في كافة المقصورات. كما يلتزم الطيران العُماني بتقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى، ومساحات رحبة، وضيافة عُمانية أصلية على متن كافة رحلاته الجوية. 

لقد ساهم الاستثمار المتواصل في تطبيق أحدث التقنيات والمنتجات المبتكرة وخدمات الضيوف المحسنة في تعزيز مكانة الطيران العُماني كشركة طيران عالمية مرموقة حائزة على العديد من الجوائز الدولية. ويفخر الطيران العُماني ووحدة عطلات الطيران العُماني بحصولهم مؤخراً على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة والذي يعكس إلتزام الطيران العُماني بتطبيق أعلى مستويات بروتوكولات الصحة والسلامة الموحدة عالميا.

الطيران العُماني يرفع ترددات رحلاته المجدولة بين مسقط وصلالة مواكبة للطلب المتزايد خلال فصل الخريف

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى