أخبار المسارمحليات

تنشيطا للسياحة الداخلية وتسهيلها..

الطيران العُماني يعلن عن أسعار تذاكر مخفضة للعُمانيين

  • أسعار التذاكر المرجعة من وإلى صلالة تبدأ من 45.200 ريالا عمانيا
  • أسعار تذاكر الذهاب من وإلى صلالة تبدأ من 32.900 ريالا عمانيا
  • أسعار التذاكر المرجعة من وإلى خصب تبدأ من 25.200 ريالا عمانيا
  • أسعار تذاكر الذهاب من وإلى خصب تبدأ من 17.900 ريالا عمانيا

 المسار    |    أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن طرحه لأسعار تذاكر مخفضة جديدة خاصة للعُمانيين بين مسقط وكل من خصب وصلالة، وذلك بهدف تنشيط السياحة الداخلية وتسهيلها وخلق نشاط اقتصادي للمجتمعات المحلية، مما سيساهم في تعزيز القدرة التنافسية لقطاع السياحة وامكانيات التنمية السياحية المستدامة في البلاد. 

أحمد بن علي المحروقي، نائب رئيس إقليمي المبيعات لسلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي أوضح أن هذه الخطوة تعكس التزام الطيران العُماني بمسؤولياته كاملة كناقل وطني لسلطنة عُمان، حيث ستتيح هذه الأسعار المنخفضة الفرصة للمواطنين لاكتشاف (وإعادة اكتشاف) الثراء التاريخي والتراثي والطبيعي والجغرافي الذي يميز سلطنة عمان عن المناطق الأخرى في المنطقة، كوجهة سياحية مميزة للزيارة على مدار العام”. من خلال التخطيط والحجز المسبق للسفر، يمكن للعمانيين الاستفادة من أسعار الدرجة السياحية الخاصة والمتوفرة على موقع الشركة الرسمي  omanair.com  وفق الضوابط التالية:  

الوجهةالسعر

ر.ع

تاريخ

 الشراء

الفترة الأدنى

 للإقامة

الفترة الأقصى

 للإقامة

مسقط-صلالة- مسقط

أو

صلالة – مسقط- صلالة

45,200حتى 20 يوم قبل تاريخ السفر7 أيامحتى 30 يوما
59,200حتى 5 أيام قبل موعد المغادرة7 أيامحتى 30 يوما
64,200 يومانحتى 30 يوما
مسقط – صلالة

أو

صلالة – مسقط

32.900حتى 5 أيام قبل موعد المغادرة  
35.900حتى 3 أيام قبل موعد المغادرة
مسقط – خصب – مسقط

أو

خصب – مسقط – خصب

25.200  حتى 7 أيام
35,200  حتى 30 يوما
مسقط – خصب

أو

خصب – مسقط

17.900   

 

هذا ويتم تسيير ما يصل إلى ثمان رحلات يوميا بين مدينتي مسقط وصلالة بواسطة أسطول طائرات الطيران العُماني ذات الجسم العريض من عائلة البوينج 787 دريملاينر والايرباص من طراز 330، إضافة إلى أسطول طائرات الناقل ذات الممر الواحد من نوع البوينج 737، ذلك بهدف توفير خيارات سفر مرنة ورحلات ربط مناسبة. حيث تغادر الرحلة الأولى مسقط في تمام الساعة 02:05 في حين تم جدولة مغادرة الرحلة الأخيرة في الساعة 20:20. بينما تغادر الرحلة الأولى صلالة في الساعة 04:50 أما الرحلة الأخيرة فتغادر في الساعة 22:45.

ويتم تشغيل أسطول طائرات الناقل ذات الممر الواحد من نوع البوينج 737 على خط مسقط خصب بواقع ستة رحلات أسبوعية وفق الجدول أدناه: 

رقم الرحلةمنوقت الإقلاعإلىوقت الوصولالأيام
931 WYمسقط0740خصب0845الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء
932  WYخصب0935مسقط1040
933 WYمسقط1530خصب1635الخميس، السبت
934  WYخصب1725مسقط1830
931 WYمسقط0835خصب0940الأحد
932  WYخصب1030مسقط1135

 

يتوجب على الضيوف الاطلاع على آخر تحديثات مواعيد جدول الرحلات القابلة للتغيير، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي omanair.com

الطيران العُماني يعلن عن أسعار تذاكر مخفضة للعُمانيين

الطيران العُماني هو الناقل الوطني لسلطنة عُمان وأحد شركات الطيران الرائدة عالمياً والذي شهد منذ انطلاق عملياته في عام 1993 معدل نمو مطرد، حيث يصنف الطيران العُماني اليوم كشركة طيران عالمية فئة ٤ نجوم وفق مراجعة منظمة سكاي تراكس الدولية المتخصصة في تقييم الشركات، في حين حقق الناقل الوطني للسلطنة تصنيف ٥ نجوم من ذات الجهة في تدقيق السلامة على التدابير الصحية  والإجراءات الوقائية في المطارات وعلى متن الطائرات، وأيضا تصنيف خمس نجوم من أبيكس العالمية، إحدى كبرى المنظمات العالمية المتخصصة وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين. هذا وقد مٌنح هذا التقييم المرموق من قبل أبييكس غير الهادفة للربح إلى ١٠ في المئة فقط من خطوط الطيران العالمية. 

لعب الطيران العُماني دوراً رئيسياً في جعل العاصمة العمانية مسقط وجهة هامة في الشرق الأوسط من خلال دعمه للقطاعات التجارية والصناعية والسياحة. يشتهر الطيران العُماني بامتلاكه أسطول طائرات يعد الأكثر تقدمًا وتطورا يوفر مستوياتٍ استثنائية من الرفاهية والراحة وتجربة سفر عالمية لا مثيل لها في كافة المقصورات. كما يلتزم الطيران العُماني بتقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى، ومساحات رحبة، وضيافة عُمانية أصلية على متن كافة رحلاته الجوية. 

الطيران العماني
الطيران العماني

لقد ساهم الاستثمار المتواصل في تطبيق أحدث التقنيات والمنتجات المبتكرة وخدمات الضيوف المحسنة في تعزيز مكانة الطيران العُماني كشركة طيران عالمية مرموقة حائزة على العديد من الجوائز الدولية. ويفخر الطيران العُماني ووحدة عطلات الطيران العُماني بحصولهم مؤخراً على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة والذي يعكس إلتزام الطيران العُماني بتطبيق أعلى مستويات بروتوكولات الصحة والسلامة الموحدة عالميا.

الطيران العُماني يعلن عن أسعار تذاكر مخفضة للعُمانيين

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى