غير مصنف

الطيران العُماني يعلن عن خصومات كبيرة

المسار |  أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان عن إطلاقه حملة مبيعات عالمية، متيحا بذلك أمام المسافرين خصومات كبيرة تصل إلى 23% على أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. يبدأ عرض المبيعات المباشرة في 26 يناير 2023، في حين سيتم تفعيل البيع عبر القنوات الإلكترونية بتاريخ 28 يناير 2023. وسيكون بمقدور الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجهات الرائعة عبر شبكة وجهات الناقل. ومع مجموعة من الخدمات المميزة على متن الطائرة  من أنظمة الترفيه المتكاملة إلى الوجبات المقدمة فضلاً عن كرم الضيافة العمانية الأصيلة، تضمن كل رحلة توفير أقصى درجات المرونة والثقة والراحة.
يمكن للمسافرين تلبية كافة مستلزمات رحلتهم في مكان واحد، عطلات الطيران العماني، ذراع تنظيم البرامج السياحية التابعة للناقل الوطني. ومن خلال الجمع بين القيمة الاستثنائية والخدمة المخصصة لهم وأفضل تجارب الضيافة والترفيه والسياحة المعروضة، يمكن للضيوف اكتشاف تجارب لا تُنسى في بعض الوجهات الأكثر شهرة عالميًا.
ستبدأ التخفيضات العالمية خلال الفترة من 26 يناير إلى 6 فبراير 2023 وسيسري السفر من 1 فبراير إلى 30 يونيو 2023 لكل من رحلات الذهاب والعودة من مسقط أو عبرها أو إليها. يمكن للراغبين في الاستفادة من الخصومات حجز تذاكرهم عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني www.omanair.com، أو عبر تطبيق الطيران العماني على الهواتف الذكية، أو من خلال مركز الاتصالات الخاص بالطيران العماني، أو عن طريق وكلاء السفر والسياحة المحليين المعتمدين. للاطلاع على الشروط والأحكام، يرجى زيارة موقعنا omanair.com.
المصدر
المسار-العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى