بنوك

3509 فائزا في حساب "بشرى"

العز الإسلامي يقدم 1570 جائزة نقدية لعملائه في 6 أشهر

المسار  |   بلغ عدد الفائزين بالجوائز النقدية في حساب التوفير للجوائز بشرى التي قدمها بنك العز الإسلامي إلى عملائه خلال النصف الأول من العام الحالي 1570 فائزا، في حين ما يزال هناك جوائز نقدية اخرى قادمة خلال النصف الثاني من العام الحالي إلى 1939 فائزا.

ونفذ بنك العز الإسلامي بنجاح السحب النصف سنوي على حساب التوفير للجوائز ” بشرى” الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وبلغت قيمة الجوائز النقدية التي قدمها بنك العز الإسلامي لعملائه الذين يدخرون أموالهم في حساب بشرى 135 ألف ريال عماني بعد تأهلهم للدخول في السحوبات النقدية عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد لا يقل عن 100 ريال عماني في الحساب.

وأقيم السحب في مبنى بنك العز الإسلامي في الحي التجاري بروي بإدارة الفاضل محمد بن الغساني مساعد المدير العام رئيس إدارة قنوات التوزيع وإدارة الثروات – الأعمال المصرفية للأفراد، الذي بدوره اشاد بعملاء البنك وعلى ثقتهم في القطاع المصرفي الإسلامي بشكل عام وأن كل ما يتم تقديمه هو انعكاس لرغبة العملاء والجلوس بقربهم بشكل مستمر لتلبية احتياجاتهم المصرفية على أكمل وجه.

وفور انتهاء السحب تم الاتصال بالفائزة الحاصلة على جائزة 100 ألف ريال عماني التي أبدت سعادتها الغامرة مشيدة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي إلى عملائه والتي تأتي بشكل تلبي حاجات العملاء للأفراد والشركات على اختلاف المتطلبات والاحتياجات.

وبلغ عدد الفائزين في السحب النصف سنوي 21 فائزا، حيث حصل فائز واحد على مبلغ 100 ألف ريال عماني في حين حصل 10 فائزين وكل فائز على 2500 ألف ريال عماني، في حين تم إجراء السحوبات الشهرية للنساء بلغت قيمتها 10,000 ألف ريال عماني وحصلت كل فائزة على مبلغ 1000 ريال عماني.


من ناحية أخرى عزز بنك العز الإسلامي خدماته بالوصول إلى عملائه في منازلهم ومقرات عملهم لفتح الحسابات الجديدة سواء حساب التوفير مثل بشرى أو غيرها من الحسابات وكذلك لإنجاز المعاملات المصرفية، ويعد بنك العز الإسلامي أول بنك في السلطنة يقدم هذه الخدمة التي لاقت استحسانا وإشادة واسعة من مختلف العملاء.

ويعمل فريق المبيعات المباشرة على التواصل مع العملاء الذين يبدون ملاحظات على مواقع التواصل الاجتماعي والرد على كافة الاستفسارات في مدة أقصاها 5 ساعات فقط، وتقديم شروحات مفصلة عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي وفي حال رغب أي متصل في فتح حساب أو الاستفادة من اي خدمة من خدمات البنك يتم التنسيق معه بأخذ موعد وفقا لجدول أعماله ووقته المناسب.

ويقدم البنك جوائز متعددة يومية وأسبوعية وشهرية، وربع سنوية وسنوية. حيث إن تدشين حساب التوفير ” بشرى ” يأتي ضمن خطة بنك العز الإسلامي لتوفير منتجات مبتكرة ومتميزة تمنح العملاء تجربة مختلفة بصورة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock