بنوك

“العز الإسلامي” يوقع اتفاقية مع شركة أبراج لخدمات الطاقة

المسار | تعزيزًا لمكانته باعتباره أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مجال الخدمات المصرفية للشركات، وقع بنك العزالإسلامي مؤخرًا اتفاقية مع شركة أبراج لخدمات الطاقةلتوفير تسهيلات تمويلية متوافقة مع أحكام ومبادئالشريعة الإسلامية للشركة.

وقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي الفاضل عليالمعني، الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي ووقعها المهندس سيف الحمحمي الرئيس التنفيذي لشركة أبراجللطاقة نيابة عن شركة أبراج للطاقة بحضورعدد منالمسؤولين من المؤسستين.

وفي معرض حديثه عن الاتفاقية، قال الفاضل عليالمعني، الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: “يسعدناأن نتعاون مع شركة أبراج لخدمات الطاقة على هذهالاتفاقية التي تعد شهادة على خبرة بنك العز الإسلاميفي تزويد عملائه بحلول مبتكرة ومرنة. ويعد دعمالقطاعات المختلفة في السلطنة جزءًا مهمًا مناستراتيجية البنك ونحن سعداء بالمساهمة في النموالاقتصادي”.

وفي حديثه أيضًا عن الاتفاقية، قال المهندس سيف الحمحمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبراج لخدمات الطاقة: “إننا سعداء في شركة أبراج لخدمات الطاقة بتوقيع اتفاقية التمويل مع بنك العز الإسلامي، حيث تساهم هذه المبادرة من الاستفادة من الحلول المالية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية بشكل مباشر في تحقيق خططنا الاستراتيجية للتوسع والنمو، وتعزز مكانتنا الرائدة في القطاع، وكما سترفع من جاذبية الشركة في استقطاب شريحة أوسع من المستثمرين، مؤكدين تطلعاتنا المستمرة نحو النجاح من خلال هذه الشراكات المستدامة“.

تأسست شركة أبراج لخدمات الطاقة في عام ٢٠٠٦، وقد نمت بشكل كبير لتصبح شركة رائدة في مجال الحفريات في سلطنة عمان مع واحدة من أحدث أساطيل الحفر وأكثرها تقدما في دول مجلس التعاون الخليجي. ونجحت الشركة في تنويع عروض خدماتها في عمليات الحفر وخدمات الآبار المبتكرة وخدمات إدارة المشاريع المتكاملة.

يقدم بنك العز الإسلامي مجموعة شاملة من الحلولالمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للشركاتوالمؤسسات التجارية والحكومية. وفريق العمل في البنكيمتلك خبرة عالية لمساعدة المؤسسات على تحقيق الكفاءةوالموثوقية المثلى، ويركز البنك على رضا العملاء في مختلف المتطلبات. وقام البنك بتطوير مجموعة متنوعة منالمنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعةالإسلامية والتي تلبي الاحتياجات التمويلية للجهاتالحكومية والشركات في سلطنة عمان في مختلفالقطاعات مثل الطاقة والنقل والتصنيع والتعليم والصحةوالسياحة.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى