أخبار المسار

” العمل” تطلق استبانة إلكترونية لقياس رضا المستفيدين عن الخدمات التي تقدمها

المسار  | أطلقت وزارة العمل اليوم استبانة إلكترونية لقياس رضا المستفيدين عن الخدمات التي تقدمها، بهدف رفع مستوى رضاهم عن مختلف التقسيمات وذلك في منصة إجادة.

62f8ae6db0b3d

وتمثل هذه الاستبانة أداة مهمة للاستفادة من آراء ومقترحات المستفيدين حول الخدمات المقدمة لهم بهدف تحسين جودة هذه الخدمات مستقبلًا، حيث تعتبر الوزارة معيار رضا المستفيدين أحد المعايير الرئيسية لمنظومة الإجادة المؤسسية، والتي تشرف وزارة العمل على تطبيقها على الوحدات الحكومية.

وتعتبر وزارة العمل أن متلقي الخدمات شريك لدى الوحدات الحكومية؛ لتقييم مدى رضاه من أجل الإسهام في تحفيز الوحدات الحكومية على تجويد مستوى خدماتها وتعزيز وتطوير ثقافة الأداء المؤسسي، وإحداث نقلة نوعية في أداء الوحدات الحكومية من خلال تشجيع روح المنافسة الإيجابية بين الوحدات الحكومية لتحقيق معدلات أداء أفضل.

62f8ae6db1956

وتحرص الوزارة من خلال تفعيل هذه الاستبانة إلى توفير مرجعية إرشادية وأسس معيارية لقياس مدى رضا المستفيدين في أداء الوحدات الحكومية من حيث تحقيقها لأفضل النتائج.

والجدير بالذكر أن إطلاق استبانة قياس رضا المستفيدين على تقسيمات الوزارة يأتي كمرحلة أولى، على أن يتم إطلاقه على كافة الوحدات الحكومية قبل نهاية العام الجاري.

تعليق واحد

  1. ان الخدمات الإلكترونية التي تقدم للمستفيدين لهي تعد افضل خدمه سهله توفر الوقت والجهد للمهمات المنوطه بها الجهات الحكومية المتبعه لنظام اجاده تمنياتي لكم مزيد من التطور والرقي للخدمات الحكومية الإلكترونيه .

    شكرآ لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى