أخبار المسار

المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار تحتفل بيوم التطوع العُماني

المسار | احتفلت المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار اليوم بمنتجع ميلينيوم صلالة بيوم التطوع العُماني الذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام.

رعى الاحتفالية صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد بحضور عدد من أصحاب السعادة ورؤساء لجان التنمية الاجتماعية وعدد من المسؤولين.

تأتي الاحتفالية بهذه المناسبة تزامنًا مع الاحتفال بيوم التطوع العالمي الذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام، والذي يهدف إلى ترسيخ ونشر ثقافة العمل التطوعي باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من ثقافة المجتمع العُماني، وتفعيل أوجه التعاون والشراكة بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات الخيرية، وتشجيع الأجيال الشابة لممارسة العمل التطوعي.

وألقى محمد بن حميد الكلباني مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار كلمة أشار فيها إلى أن يوم التطوع العُماني يعدّ مناسبة وطنية للاحتفاء بالمبادرات التطوعية وتفعيل الشراكة بين مختلف قطاعات المجتمع، لافتًا إلى أن الاحتفالية مناسبة لتكريم الأجيال الشابة وإبراز الجهود التطوعية في مختلف أنحاء سلطنة عُمان.

وأضاف أنّ المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار تسعى من خلال هذه الاحتفالية للتعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية الشريكة والداعمة لهذا العمل وأهم المبادرات التطوعية النوعية في محافظة ظفار خلال عام 2021 وأبرزها مبادرة هبة ظفار التي جمعت بداخلها جميع المبادرات.

وتضمّن حفل يوم التطوع العُماني إلقاء كلمة للمتطوعين وعروضًا مرئية حول عدد من المبادرات التطوعية الرائدة على مستوى محافظة ظفار لعام 2021.

وفي الختام قام صاحب السمو راعي المناسبة بتكريم المؤسسات الحكومية المتعاونة والجمعيات الأهلية والفرق الخيرية الرسمية والشركات ومؤسسات القطاع الخاص.

المصدر
المسار-العمانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: