أخبار المسار

المركز الوطني لعلاج الأورام يحصل على شهادة الاعتماد الدولي من الجمعية الأوروبية

المسار | حصل المركز الوطني لعلاج الأورام بالمستشفى السلطاني على شهادة الاعتماد الدولي من الجمعية الأوروبية للأورام كمركز متكامل معترف به لعلاج الأورام والعناية التلطيفية.

وتعد الجمعية الأوروبية للأورام من المؤسسات الرائدة في تحديد مسار علاج الأورام في أوروبا كما تقوم بدور فعال في تدريب الأطباء المختصين وإصدار التعاليم لاستخدام آخر ما توصل إليه العلم في مجال الأورام، كما تعد مرجعا في علم الأورام في أوروبا والعالم وتقديم العلاج المتكامل لعلاج الأورام والعناية التلطيفية حيث تقوم بتطوير وتقييم والإشراف على تحسين الخدمات المقدمة الى مرضى السرطان .

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

ويعد المركز الوطني لعلاج الأورام بالمستشفى السلطاني صرحًا طبيًا يضم مجموعة أقسام منها : قسم الأورام للكبار وقسم الأورام وأمراض الدم للأطفال وقسم أمراض الدم للكبار وقسم العلاج بالإشعاع بالإضافة إلى العيادات الخارجية والعيادات النهارية وصيدلية وغرف تحضير المواد الكيماوية .

وتوفر وزارة الصحة بشكل عام والمستشفى السلطاني بشكل خاص كوادر طبية مدربة ذات مستوى عالٍ من الخبرة وأدوية وعقاقير كيماوية على مستوى عالٍ بالإضافة إلى أجهزة طبية للعلاج بالإشعاع كأفضل أجهزة على مستوى الشرق الأوسط، كما تقوم بتوفير خدمات مساندة تراعي نفسية المريض منها خدمة الرعاية التلطيفية والعلاج التلطيفي.

المصدر
المسار_العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى