بنوكخدمات صحفية
  • مركز اتصالات بنك ظفار متاح للزبائن على مدار الساعة وكذلك أيام الإجازات الرسمية
  • مجموعة من الخدمات الحصرية مقدمة للزبائن من خلال نظام الإستجابة الصوتية التفاعلية (IVR).

المسار – انطلاقًا من إيمانه بأن الزبائن هم الركيزة الأساسية لتقدمه، يقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات الحصرية لزبائنه الكرام على مدار الساعة وذلك من خلال مركز اتصالاته. وبهدف تعزيز مستوى الخدمات المقدمة التي تضمن للزبائن راحة البال قام البنك مؤخرًا بتحديث مركز اتصالاته بنظام الإستجابة الصوتية التفاعلية (IVR).

وفي تعليقه حول الخدمات المقدمة عبر مركز الإتصالات تحدث مروان الزدجالي، رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار قائلًا: “نسعى في بنك ظفار إلى تعزيز التواصل الإيجابي وتوطيد علاقتنا مع زبائننا الكرام عبر مختلف وسائل التواصل المتاحة، ذلك لأن رضا زبائننا يعد أحد الركائز الأساسية لعملياتنا، ومن هذا المنطلق نسعى إلى ضمان أفضل تجربة مصرفية لهم، إذ أصبح بإمكانهم الآن إجراء عددًا من المعاملات المصرفية عبر الهاتف النقال بكل سهولة ويسر”.

هذا ويستجيب مركز اتصالات بنك ظفار  إلى عدد كبير من المكالمات بكفاءة عالية بصورة يومية كما أنه متاح للزبائن على مدار الساعة بالإضافة إلى أيام الإجازات الرسمية الأمر الذي ينعكس ايجابًا على مستوى رضا الزبائن، ومن خلال مركز اتصالات بنك ظفار الذي يعد أكبر مراكز الإتصالات على مستوى السلطنة بإمكان الزبائن الكرام انجاز عدد من المعاملات البسيطة باتصال واحد.

ومن جانبه قال مهند غلام البلوشي، مدير أول بمركز اتصالات بنك ظفار: “نواصل في بنك ظفار توظيف أحدث التقنيات لخدمة زبائننا الكرام، فمن خلال نظام الإستجابة الصوتية التفاعلية IVR يمكننا الإستجابة لطلبات زبائننا حول الخدمات المصرفية بكل سهولة و بسرعة عالية، و تشمل الخدمات الحصرية المقدمة عبر مركز الإتصالات على سبيل المثال خدمة تعبئة رصيد الهواتف النقالة، وخدمة رفع الحظر عن بطاقات الخصم، وخدمة إعادة إصدار  وإعادة ضبط الرقم السري لبطاقات السحب الآلي، وطلب كشوف الحسابات، وطلب دفتر الشيكات، ودفع الفواتير وغيرها الكثير من الخدمات اللحظية”.

وتتيح الخدمة الجديدة عددًا من المميزات الحصرية للزبائن منها الخدمات المتعلقة بالحسابات، وبطاقات الإئتمان وبطاقات السحب الآلي إلى جانب خدمات دفع الفواتير وغيرها من الخدمات الحصرية التي يتفرد بها بنك ظفار، وبهدف تعزيز مستوى رضا الزبائن الكرام ستعمل خدمة الإستجابة الصوتية التفاعلية على تقديم الخدمة بشكل أسرع من خلال تقليل الوقت الإجمالي المستغرق أثناء الإتصال.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: