سيارات

“بنز عُمان” تحصد المركز الثاني بجوائز دايملر للموزعين حول العالم

المسار  |  حصدت مرسيدس – بنز عُمان المركز الثاني في نسخة عام 2019م من حفل جوائز دايملر للموزعين المعتمدين حول العالم والتي تم تنظيمها في المقر الرئيسي لشركة دايملر. وجاء هذا الإنجاز المُبهر من نصيب شركة الزواوي للتجارة عن فئتي ’المبيعات‘ و’خدمات العملاء‘ بعد منافسة قوية مع جميع موزعين مرسيدس – بنز حول العالم واستناداً إلى عددٍ من معايير الأداء المختلفة.

وتعليقاً على ذلك، قال سكوت شيرز، مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس – بنز عُمان: “نفتخر بتحقيق المركز الثاني في هذه الجوائز المرموقة والتي شهدت تكريمنا على المستوى العالمي نظير التزامنا بتعزيز المبيعات وخدمات العملاء. ويعود الفضل في هذا الإنجاز إلى تفاني وإخلاص ومجهودات فريق عملنا على مدار الأعوام الماضية ونجاحهم في بناء علاقات راسخة عملائنا وضمان إثرائهم بالتجربة التي يطمحون إليها من علامة مرسيدس – بنز”. وأضاف: “وابتداءً من دخول معارضنا وحتى تجارب القيادة والمبيعات ووصولاً إلى مركز الخدمة، نحرص على تزويد عملائنا بتجربة تتسم بالمرونة والفخامة تُكملها أحدث التقنيات المبتكرة والخدمات المُخصصة التي تلبي متطلباتهم المختلفة”.


هذا، وحظيت مرسيدس – بنز عُمان بهذا التكريم العالمي متفوقة على نظيراتها من الموزعين المعتمدين حول العالم بفضل كفاءة عملياتها وخدماتها المبتكرة حيث جاءت في المركز الثاني بعد الموزع المعتمد لمرسيدس – بنز في الكويت الذي فاز بالمركز الأول. كما أن هذا التكريم يعد أحدث إضافة إلى قائمة التكريمات والجوائز التي حصدتها مرسيدس – بنز عُمان بعد أن عززت رائدة تصنيع السيارات الفاخرة استثماراتها في استراتيجيتها الرامية إلى توفير ’أفضل تجربة عملاء‘ واتخذت خطوات كبيرة من أجل تزويد عملائها بأحدث التقنيات الرقمية الموثوقة في قطاع السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock