بنوك

بنك العز الإسلامي يدشن خدمة تمويل السيارات بدون رهن

المسار | في إطار جهوده لتلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم حلولمالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية،أعلن بنك العز الإسلامي عن إمكانية الحصول على تمويلللسيارات من دون الحاجة إلى رهن المركبة.

هذا العرض متاح لكافة العملاء، سواء العاملين في القطاع الحكومي أو المؤسسات شبه الحكومية، وكذلك موظفي القطاع الخاص الذين يحولون رواتبهم إلى بنك العز الإسلامي، أو دون الحاجة إلى تحويل الراتب بتمويل قائم على أساس شيكات آجلةالدفع.

وتعليقا على هذه العرض قال الفاضل/ سيف بن عبداللهاليحيائي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي: نسعى باستمرار لتطوير منتجاتنا وخدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا، ولهذا قدمنا ​​هذا المنتج المميز الذي يتيح الحصول على تمويل للسيارات دون الحاجة الى رهن ، بهدفالتسهيل على العملاء، بنك العز الاسلامي يعمل باستمرار على تطوير خدماته ومنتجاته بناء على نهج شامل لضمان تجربة سلسة ومريحة للعملاء.

يفخر بنك العز الإسلامي بتعزير تجربة عملائه عبر حلول مصرفية مبتكرة ومنتجات تمويلية متميزة، وقد ركز البنك بشكل كبيرعلى تعزيز الحلول المصرفية لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى