بنوك

بنك العز الإسلامي يطلق خدمة لتحويل الأموال دولياً بطريقة سريعة وآمنة

المسار | أعلن بنك العز الإسلامي بالتعاون مع ماستركارد عن إطلاق خدمة “تحويل العز”، وهي عبارة عن خدمة تم إطلاقها لتحويل الأموال دولياً بطريقة سريعة وآمنة، حيث تتيح هذه الخدمة للبنك استخدام شبكة ماستركارد العالمية بكل سهولة ويسر والولوج إلى حسابات البنوك المستفيدة أو المحافظ المالية المسجلة في الهواتف المحمولة أو النقاط المعتمدة لاستلام الأموال وإيصالها إلى العناوين الصحيحة أو نقاط استلام الأموال.

هذا وتتوفر خدمة ” تحويل العز” على تطبيق بنك العز الإسلامي للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية، حيث يقدم التطبيق تجربة مختلفة للعملاء في تنفيذ وإجراء المعاملات المصرفية بكل سهولة طوال اليوم وعلى مدى أربعة وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث أن خدمة تحويل الأموال متاحة ومتوفرة لعملاء الخدمات الصرفية للأفراد والمؤسسات حد سواء.

وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة قال الفاضل/ محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الإستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي:” إن بنك العز الإسلامي يسعى بشكل دائم إلى استقطاب وتوظيف الخدمات المصرفية الرقمية التي تعزز تجربة العملاء لدينا، وإن خدمة “تحويل العز” تأتي لتواكب التقدم الرقمي الذي ننشده، كما تأتي أيضا في المسار الذي نحن ماضون فيه في تنفيذ استراتيجية البنك الرامية إلى تسهيل كافة المعاملات المصرفية باستخدام التكنولوجيا الرقمية. وتقدم خدمة “تحويل العز” أسعاراً تنافسية قياساً بمزودي هذه الخدمة من خلال التحويل السريع وطوال الوقت لبعض البلدان مثل المملكة المتحدة والهند وبنغلاديش والنيبال وباكستان وسيرلانكا والفلبين والصومال وغيرها من البلدان “.

مضيفاً:” إن شراكتنا مع ماستركارد تعزز تجربة العملاء لدينا في تقديم ما يستحقونه، حيث أن خدمة العز لتحويل الأموال دولياً هي خدمة من مجموعة خدمات متنوعة تأتي ضمن خططنا المستدامة في تعزيز التجربة المصرفية لديهم، ومن خلال خدمة العز لتحويل الأموال دولياً سيتمكن العملاء من إرسال وتحويل الأموال بشكل مباشر وآمن إلى المستفيدين من أصحاب الحسابات أو إلى المحافظ الإلكترونية أو نقاط استلام الأموال دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير، وقد تم إطلاق هذه الخدمة للعملاء الأفراد وستشمل خلال المستقبل أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة .

وعلى صعيد متصل ، قال جهاد خليل، مدير عام المنطقة الشرقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى ماستركارد:” يطالب العملاء والمستهلكون بشكل دائم بحلول متنوعة ومصممة حسب الطلب في عالم الصيرفة  الإسلامية، ونحن سعداء بهذه الشراكة مع بنك العز الإسلامي والتي ستمكننا من تحقيق تطلعات العملاء وإعادة تشكيل الطرق التي يقومون عبرها بإرسال واستقبال التحويلات المالية، كما أننا فخورون بدعم رؤية عمان 2040 من خلال تقديم منتجات وحلول مبتكرة تعزز الاقتصاد وتمكن المجتمعات التي نعمل ضمنها “.

ومنذ إنشائه في عام 2013، قام بنك العز الإسلامي بسد الفجوة بين العملاء والبنك باستخدام أحدث الحلول التقنية. وتم تطوير البنية التحتية للبنك لتزويد العملاء بحلول مالية مبتكرة وخدمة عملاء ذات جودة عالية عبر مختلف القنوات مثل الموقع الإلكتروني والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهواتف الذكية والرسائل النصية القصيرة، ومركز الاتصال، وأجهزة الصرف التفاعلي، وأجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية في الفروع.

Alizz Rimitt E scaledأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى