بنوك

بنك العز الإسلامي ينظم أولى ندوات برنامج “العز بزنس”

المسار | عقد بنك العز الإسلامي وشركة الجبر مؤخرًا أولى ندوات “العزبزنس” بعنوان “إطلاق العنان للتمويل: لماذا تحتاج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى التخطيطالمالي” مع المتحدثة مايا بيهم في القاعة الكبرى في المقر الرئيسي لبنك العز الإسلامي وبحضور أكثر من ٢٠٠ مشارك.

تعد هذه الندوة الأولى ضمن سلسلة من ندوات برنامج “العز بزنس” حيث لا يكتفي البنك بتوفير الحلول المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ولكن أيضًا يركز على أهمية المساعدة في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بالمعرفة التي تمكنهم من التوسع والنمو بشكل استراتيجي. ومن خلال تعزيز معرفة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتطوير مهاراتهميهدف بنك العز الإسلامي إلى رفع القدرات التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإعدادها لتحقيق النجاح.

الفاضلة مايا بيهم هي مستشارة مالية ومديرة مالية والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “مترك بي” ومستشارة مالية في مركز ريادة الأعمال، وقد أوضحت للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة كيف يمكن للتخطيطالمالي أن يساعدهم في اتخاذ القرارات، والتخطيط الاستراتيجي والتنبؤ وإدارة المخاطر في المؤسساتالصغيرة والمتوسطة.

برنامج “العز بزنس” للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تم تصميمه لتلبية المتطلبات المصرفية. وتتضمن باقة “العز بزنس” مجموعة شاملة من الخدمات المالية المرنة والسريعة. وقد تم تصميم البرنامج لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال عروض الادخار والتمويل والاستثمار الجذابة. ونظرًا لاحتياجات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة فإن “العز بزنس” يقدم تمويلات عديدة منها توسيع قاعدة الأعمال التجارية وتعزيز رأس المال وتنويع الأعمال التجارية الأخرى وكذلك النهوض بالمشاريع التي تحتاج إلى زيادة رأس المال. علاوة على ذلك يقوم بنك العز الإسلامي بتوفير خدمات مصرفية الكترونية عبر الانترنت محدثة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهمالمختلفة بطريقة آمنة من أي مكان وفي أي وقت.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى