بنوكخدمات صحفية

بنك ظفار وطيران السلام يطلقان عرض السفر الصيفي الحصري

اقرأ في هذا المقال
  • يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بهذا العرض على الموقع الإلكتروني لبنك ظفار www.bankdhofar.com

المسار  |  أعلن بنك ظفار بالشراكة مع طيران السلام لزبائنه عن عرضه الخاص للسفر في فترة الصيف. ففي الفترة من 27 مايو إلى 6 يونيو 2024؛ سيحصل جميع زبائن طيران السلام الذين يحجزون رحلات سفرهم باستخدام بطاقات بنك ظفار الائتمانية على استرداد نقدي بنسبة 20٪ على قيمة تذاكرهم. هذا العرض الحصري متاح لحاملي كل من بطاقات بنك ظفار وظفار الإسلامي الائتمانية، مما يوفر فرصة رائعة للتوفير في السفر في الصيف.

وقال بلال فائز محمد الرئيسي، مساعد المدير العام – البطاقات والتأمين المصرفي ببنك ظفار: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع طيران السلام نحو تقديم هذه الصفقة الحصرية لحاملي بطاقات بنك ظفار وظفار الإسلامي الإئتمانية، حيث يهدف هذا العرض الترويجي إلى تقديم قيمة ومزايا استثنائية، وتعزيز تجربة سفرهم إضافةً إلى توفير مبالغ كبيرة.”

ويتوجب على الزبائن الاستفادة من هذا العرض الذي يستمر لفترة محدودة فقط عن طريق حجز رحلاتهم عبر الموقع أو تطبيق طيران السلام واستخدام بطاقات بنك ظفار أو ظفار الإسلامي الائتمانية للحصول على استرداد نقدي بنسبة 20٪. كما يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بهذا العرض على الموقع الإلكتروني لبنك ظفار www.bankdhofar.com  .

إن طيران السلام يعتبر شركة الطيران الأسرع نمواً في سلطنة عمان، ونحن متحمسون بنفس القدر لهذا التعاون، قال شريف حسني، مدير عام التسويق والمبيعات الرقمية في طيران السلام: “يسعدنا أن نتعاون مع بنك ظفار لتقديم هذا العرض الخاص لمسافرينا، حيث إن هدفنا هو جعل السفر أكثر سهولة وبأسعار معقولة، وهذه الشراكة تساعدنا على تحقيق ذلك من خلال تزويد زبائننا بحافز متميز لاستكشاف وجهات جديدة خلال هذا الصيف.”

ومع شبكة وجهات طيران السلام الواسعة والتزام بنك ظفار برضا الزبائن، فإن هذا العرض يهدف إلى تشجيع وتعزيز تجربة السفر للكثير من الزبائن.

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى