بنوك

بنك ظفار يبدأ حملة تطعيم موظفيه ضد “كورونا”

المسار    |    حرصًا من بنك ظفار على سلامة موظفيه وعائلاتهم من فيروس كوفيد19، بدأ البنك، بالتعاون مع وزارة الصحة بتوفير اللقاح للموظفين وأزواجهم، وتترجم هذه المبادرة حرص بنك ظفار على دعم الجهود المبذولة من قبل الحكومة في التصدي للجائحة.

وفي تعليق له حول هذه المبادرة، قال الدكتور خالد بن سالم الحمداني، رئيس مجموعة الموارد البشرية بالوكالة ببنك ظفار: “صحة الموظفين وسلامتهم هي أولويتنا في بنك ظفار، لذا نتبنى المبادرات التي تهدف إلى نشر التوعية حول الحياة الصحية وسلامة الفرد باستمرار، ومنذ بداية تفشي جائحة كوفيد19، قمنا بتدشين حملة داخلية لموظفينا وذلك لنشر التوعية حول الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس لسلامتهم وسلامة زبائننا الكرام”.

وأضاف الدكتور خالد قائلًا: ” في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية، ودعمًا منا للجهود الجبارة التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة للتصدي للجائحة من خلال الخدمات الطبية المقدمة وكذلك حملات التطعيم، فقد قمنا بالتعاون مع وزارة الصحة لتوفير اللقاح لموظفينا وأزواجهم”.

هذا وقد قام بنك ظفار منذ تفشي جائحة كوفيد19 بتطبيق عددًا من الإجراءات الوقائية للموظفين والزبائن على حد سواء وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، فقد أطلق بنك ظفار حملة إلكترونية تحت عنوان “صحتكم أولويتنا” عمل من خلالها على نشر رسائل التوعية لزبائنه ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي إطار حملة “صحتكم أولويتنا” يحث بنك ظفار زبائنه الكرام على انجاز معاملاتهم المصرفية بأمان وعلى مدار الساعة من خلال قنواته الإلكترونية التي تشمل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الحائز على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي.

لمعرفة المزيد حول بنك ظفار تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك (www.BankDhofar.com)، أو التواصل عبر وسائل التواصل الإجتماعي: فيسبوك (www.facebook.com/BankDhofar)، وتويتر (@BankDhofar)، والإنستجرام  (www.instagram.com/BankDhofar)، أو بالاتصال بمركز خدمة الزبائن على مدار الساعة على 24791111.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: