أخبار المساربنوك

بنك ظفار يسعى لتمكين المرأة بمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية

اقرأ في هذا المقال
  • للمزيد من المعلومات، يمكن للزبائن الاطلاع على الموقع الالكتروني للبنك: www.bankdhofar.com/ladies  أو زيارة أكثر من 120 فرعًا لبنك ظفار والمتواجدين في جميع أنحاء سلطنة عمان لفتح الحساب.

المسار  | يؤكد بنك ظفار، أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، على التزامه بالشمول المالي وتمكين المرأة من خلال توفير الخدمات المصرفية للسيدات.

توفر هذه المجموعة الشاملة من المنتجات والخدمات المصرفية ما يلبي خصيصًا احتياجات الزبائن من النساء، حيث تمنحهن الموارد اللازمة لإدارة شؤونهن المالية بثقة وبالتالي تحقيق أهدافهن المالية.

تقدم الخدمات المصرفية للسيدات من بنك ظفار تجربة مصرفية مريحة وآمنة. ويمكن للنساء الاستمتاع بالخدمات المصرفية السهلة والآمنة حيث يمكنهن إدارة شؤونهن المالية من أي مكان وفي أي وقت عبر عدة قنوات مثل أجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق الهاتف النقال سهل الاستخدام، والمصممة لمساعدة النساء على توفير المزيد والإنفاق بشروط مناسبة. وتقدم الخدمات المصرفية للسيدات بطاقة خصم مباشر أنيقة مع مزايا فريدة. بالإضافة إلى عروض حصرية على بطاقات الائتمان، بما في ذلك الحصول على نقاط الولاء ضمن برنامج المكافآت من بنك ظفار، وخصومات لدى المتاجر، وامتيازات كثيرة تعزز أسلوب حياتهن.

ويمكن للزبونات فتح حساب السيدات مباشرة عبر تطبيق “إنطلاقة” أو زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها أكثر من 120 فرعًا والموزعة في جميع محافظات سلطنة عمان. بالإضافة إلى حساب السيدات، يقدم بنك ظفار العديد من حسابات التوفير مثل حسابات التوفير للأطفال والشباب والقصر والعائد العالي والودائع المتكررة.

كما يدرك بنك ظفار الدور المهم الذي تلعبه المرأة في الاقتصاد والمجتمع في سلطنة عمان، حيث تعكس الخدمات المصرفية للسيدات التزام البنك بدعم النساء في رحلتهن المالية من خلال تزويدهن بالموارد والإرشادات اللازمة لتحقيق الاستقلال المالي والنجاح. ويتوافق ذلك مع مهمة بنك ظفار المستمرة في العمل كشريك موثوق به في المسيرة المالية لزبائنه من النساء، حيث يهدف إلى تمكين المرأة من السيطرة على شؤونها المالية، واتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق تطلعاتها المالية.

وقد وسع بنك ظفار مؤخرا شبكة فروعه في مواقع مهمة في جميع محافظات سلطنة عمان للوصول إلى نطاق أوسع من الزبائن وتزويدهم بالخدمات المصرفية التي يحتاجونها. وقد وصل عدد الفروع إلى أكثر من 120 فرعًا، كما ارتفع عدد الأجهزة (الصراف الآلي، الإيداع النقدي، وأجهزة متعددة الاستخدام وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات) لتصل إلى أكثر من 350 جهازًا.

للمزيد من المعلومات، يمكن للزبائن الاطلاع على الموقع الالكتروني للبنك: www.bankdhofar.com/ladies  أو زيارة أكثر من 120 فرعًا لبنك ظفار والمتواجدين في جميع أنحاء سلطنة عمان لفتح الحساب.

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى