أخبار المساربنوك

بهدف مساعدتهم في نمو وتوسع أعمالهم

بنك ظفار يطلق حلولا مصرفية متخصصة لأصحاب العمل الحر

المسار  |  أعلن بنك ظفار – المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان – عن إطلاق خدمات مصرفية متخصصة لأصحاب العمل الحر من خلال توفير مجموعة من الحلول المصرفية لتلبية احتياجاتهم اليومية. إذ تتماشى هذه المبادرة مع رؤية عمان 2040 في تمكين الأفراد العاملين لحسابهم الخاص مما يساهم في نمو أعمالهم وتوسعها لتقوم بدورها الحيوي والهام في انتعاش الاقتصاد الوطني.

ويوفر الحساب مزايا عديدة مثل أنظمة نقاط البيع التي تساعدهم على تحصيل مستحقاتهم المالية وتعزيز مبيعاتهم. فضلا عن وجود نظام فريد لدفع رواتب الموظفين بطريقة مريحة وفعالة لإدارة كشوفات رواتب الموظفين.

ويتميز الحساب المخصص لأصحاب العمل الحر الذي يندرج تحت الحساب المخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمجموعة من المزايا أهمها هي عملية فتح الحساب السهلة مما يمكنهم من الانطلاق في أعمالهم الحرة بكل أريحية بدون أي تعقيدات من خلال الفروع المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان والبالغة 121 فرعا.

وبإمكان أصحاب العمل الحر تحصيل المدفوعات مقابل معاملاتهم عبر الإنترنت من خلال بوابة دفع مصممة لهم ومدمجة مع البوابة الخاصة بالبنك. كما تم تصميم بطاقات ائتمانية وبطاقات الخصم المباشر لتلبية الاحتياجات الفريدة للعمل الحر، إضافة إلى تحويلات مالية داخل وخارج سلطنة عمان.

وكان بنك ظفار قد مدد ساعات العمل في 13 فرعا في جميع محافظات سلطنة عمان لخدمة الزبائن من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الفترة المسائية لتقديم أفضل الخدمات والإجابة عن الاستفسارات. إضافة إلى ذلك أطلق البنك مؤخرا    حساب مصرفي تجاري متخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي يوفر مميزات حصرية تساعد على نمو مؤسساتهم وتوسعها مما يساهم في الرخاء الاقتصادي لكل أفراد المجتمع.

ويركز بنك ظفار خلال هذا العام 2024 على تعميق العلاقة بالزبائن والاحتفاظ بهم من خلال تقديم أفضل الخدمات والعروض الحصرية لكافة شرائح المجتمع، إذ يوجد حسابات مصرفية متخصصة للأطفال، والشباب، والسيدات، والقاصرين. كما يخطط البنك حاليا على توفير خدمات فريدة لزبائنه من الأثرياء وكبار الشخصيات وتقديم الاستشارات المالية والاقتصادية للشركات.

كما يتيح بنك ظفار من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال للزبائن إدارة حساباتهم ودفع الفواتير، وتحويل الأموال، إضافة إلى خدمة فتح حساب عبر الإنترنت بسهولة، فضلا عن السماح للزبائن الجدد فتح حسابات توفير جديدة دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال تطبيق “انطلاقة” الخاص بالبنك.

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى