بنوك

بنك ظفار يعرض حلولًا مصرفية مبتكرة بمعرض كومكس 2024

المسار |  يشارك بنك ظفار وظفار الإسلامي في النسخة 33 من معرض الاتصالات وتقنية المعلومات كومكس 2024، والذي يعد أكبر حدث تكنولوجي في السلطنة، المقام خلال الفترة من 27 إلى 30 مايو 2024 بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، والذي يجمع الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا لعرض الحلول الرقمية المبتكرة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن بنك ظفار هو الراعي الرئيسي لفعالية عمان برودباند إنوفاتكس للألعاب المقامة في منطقة الألعاب، والتي تعد أكبر حدث لألعاب الفيديو على الإطلاق في سلطنة عمان.

هذا و يضع بنك ظفار التكنولوجيا والإبتكار والتركيز على الزبائن في قلب استراتيجيته لتطوير تجربة زبائنه الكرام، كما يسعى إلى مواكبة التغيرات التكنولوجية التي يشهدها العالم لضمان أقصى مستويات الراحة للزبائن عند إجراء المعاملات المصرفية.

وبإمكان زوار منصة بنك ظفار وظفار الإسلامي المتواجد في جناح الأعمال المصرفية والتكنولوجيا المالية والتأمين الإطلاع على الخدمات المصرفية المتطورة بما في ذلك خدمة ظفار باي، وظفار الإسلامي باي، وسامسونج باي، وبرنامج المكافآت لحملة البطاقات الائتمانية وحساب السيدات، وغيرها.

يضع بنك ظفار التكنولوجيا والابتكار في صميم استراتيجيته لتحسين تجربة زبائنه. ويواكب البنك باستمرار التطورات التكنولوجية مع تصميم منتجات وخدمات جديدة لضمان تجربة مصرفية مريحة للزبائن. كما يمكن للزبائن إجراء معاملاتهم بسهولة وعلى مدار الساعة من خلال القنوات المصرفية الرقمية عالية الأمان وسهلة الاستخدام.

يعرض كومكس أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا بهدف تعزيز الكفاءة وسهولة الاستخدام والراحة عبر مختلف القطاعات. ويفخر بنك ظفار كونه جزءًا من هذا الحدث، مما يدل على التزامه المستمر بالابتكار والتركيز على الزبائن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى