أخبار المساربنوك

معززا تواجده في محافظة الظاهرة

بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في ولاية عبري

المسار  |  افتتح بنك ظفار – المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- فرع المرتفع بولاية عبري في محافظة الظاهرة بهدف تعميق العلاقة مع زبائنة والاحتفاظ بهم، واكتساب زبائن جدد من مختلف شرائح المجتمع عبر تقديم أفضل المنتجات والخدمات لهم.

كما يسعى بنك ظفار من خلال التوسع في شبكة فروعه إلى دعم مبادرات الحكومة لتحقيق أهداف رؤية عمان 2040 الرامية إلى الاهتمام بالمواطنين الذين يمتلكون قدرات وكفاءات عالية وتوفير فرص عمل لهم في منشآت القطاع الخاص.

ويقدم البنك من خلال افتتاحه فرع المرتفع بولاية عبري خدماته المتخصصة لزبائن الرفعة والريادة، إضافة إلى أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب العمل الحر. وقد رعى حفل افتتاح الفرع سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة وبحضور عدد من المسؤولين في البنك.

ويعد بنك ظفار ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان من حيث عدد الفروع، إذ وصل عددها  124 فرعا  متوزعة في جميع المحافظات والولايات. فضلا عن وجود 360 جهاز صراف آلي، وأجهزة إيداع نقدي و متعدد الإستخدام، وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات. كما يوفر البنك لزبائنه خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة والاكتفاء برقم الهاتف النقال.

و يلتزم بنك ظفار بمواكبة التطورات الرقمية المختلفة من خلال الاستثمار الضخم في التكنولوجيا، وتبنى استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية. إذ يعد بنك ظفار أول بنك في سلطنة عمان والشرق الأوسط قام بتطبيق تقنية إعادة تدوير النقد.

ويتيح بنك ظفار عبر تطبيق الخدمات المصرفية في الهاتف النقال للزبائن إدارة حساباتهم ودفع الفواتير، وتحويل الأموال، إضافة إلى الاستثمار في مجموعة متنوعة من المنتجات المالية.

وقد أطلق البنك مؤخرا ” ظفار باي” وهي خدمة يقدمها البنك للزبائن تتيح لهم الدفع عن طريق الهواتف الذكية بسهولة وآمان دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر.

بنك ظفار يفتتح فرع المرتفع بولاية عبري .

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى