أخبار المساربنوك

مواصلا توسعة شبكة فروعه..

بنك ظفار يفتتح فرعين جديدين في محافظة الداخلية

المسار  |  افتتح بنك ظفار مؤخرًا فرعين في محافظة الداخلية، أولهما فرع جبرين في ولاية بهلاء، والآخر فرع أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بولاية نزوى. ويأتي ذلك انطلاقا من حرص بنك ظفار على توثيق علاقاته مع زبائنه، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لكافة الزبائن من مختلف شرائح المجتمع وخاصة أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقد رعى حفل افتتاح فرع جبرين سعادة الشيخ سعيد بن علي بن أحمد الصلف النعيمي والي ولاية بهلاء، بينما رعى حفل افتتاح فرع أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المقدم سعيد بن سالم المناعي مدير الشؤون الإدارية والمالية بالأكاديمية.

ويقدم بنك ظفار عبر افتتاحه فرعي جبرين وأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، خدماته المتخصصة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تحظى بدعم كبير من المؤسسات الحكومية والمؤسسات التمويلية المختلفة لما يعول عليها في الدفع بعجلة النمو الاقتصادي وتوفير فرص عمل للمواطنين، إضافة إلى خدمات متخصصة لزبائن الريادة والرفعة.

ويعد بنك ظفار ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان من حيث عدد الفروع، وبافتتاح هذه الفرعين، أصبح البنك يمتلك 123 فرعًا  متوزعة في جميع أنحاء سلطنة عُمان. فضلا عن وجود 360 جهاز صراف آلي، وأجهزة إيداع نقدي ومتعدد الاستخدام، وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات. كما يوفر البنك لزبائنه خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة والاكتفاء برقم الهاتف النقال.

ويلتزم بنك ظفار بمواكبة التطورات الرقمية المختلفة من خلال الاستثمار الضخم في التكنولوجيا، وتبنى استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية.  إذ بإمكان الزبائن عبر تطبيق الخدمات المصرفية في الهاتف النقال للزبائن إدارة حساباتهم ودفع الفواتير، وتحويل الأموال، إضافة إلى الاستثمار في مجموعة متنوعة من المنتجات المالية . كما يوفر البنك للزبائن الجدد فتح حسابات توفير جديدة دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال تطبيق “انطلاقة” الخاص بالبنك، والتحويل الفوري إلى أي بنك آخر في سلطنة عمان وعلى مدار الساعة.

وقد أطلق البنك مؤخرًا ” ظفار باي” وهي خدمة يقدمها البنك للزبائن تتيح لهم الدفع عن طريق الهواتف الذكية بسهولة وآمان دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر.

بنك ظفار يفتتح فرع أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بولاية نزوى
بنك ظفار يفتتح فرع أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بولاية نزوى
المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى